العدد 5121 - الثلثاء 13 سبتمبر 2016م الموافق 11 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو والصور... طفل يصنع الحدث في الدوري الإنجليزي


سيطر أحد مشجعي سندرلاند الصغار "الطفل برادلي لوري" على الأجواء بشكل كبير خلال مباراة سندرلاند وضيفه إيفرتون مساء الاثنين الماضي في ختام الجولة الرابعة من البريميرليغ، وبات مثار حديث وسائل الإعلام والصحف البريطانية والعالمية في الساعات القليلة الماضية.

تواجد برادلي لوري الذي يبلغ من العمر "خمس سنوات" مساء الاثنين في ملعب النور برفقة الفريق الذي يشجعه في مواجهته لضيفه إيفرتون، ولاقى تحية كبيرة ورائعة من قبل اللاعبين والجهازين الفنيين والجماهير الكبيرة التي حضرت تلك الموقعة.

وقام مشجعي سندرلاند وإيفرتون برفع لافتات دعم ومساندة للطفل برادلي لوري المصاب بالسرطان والذي دخل أرضية ملعب النور بصحبة قائد القطط السوداء جيرمين ديفو في ختام الجولة الرابعة.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية الشهيرة، فإن الطفل براديلي لوري بحاجة لمبلغ قيمته 700 ألف جنيه إسترليني من أجل استكمال رحلة علاجه ضد السرطان بالولايات المتحدة الأمريكية.

من جانبه، أطلق جمهور سندرلاند حملة على شبكة الإنترنت لمساعدة الطفل برادلي وجمع التبرعات من أجله ومنحها لأبويه لإكمال علاج طفلهم في الولايات المتحدة الأميركية، واستطاعوا في ظرف ثلاث أيام جمع 35 ألف جنيه إسترليني، ومازال الرقم قابل للزيادة في الأيام القادمة.

خلال المواجهة التي جمعت سندرلاند وضيفه إيفرتون وانتهت بثلاثية نظيفة للتوفيز سجلها النجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، وتحديدا في الدقيقة الخامسة، نسبة لسنوات عمره (5) صفق وشجع كل من في أرضية الملعب الطفل برادلي لوري وذلك في بادرة إنسانية رائعة للغاية من الجميع.

عقب نهاية المباراة، تبرع نادي إيفرتون بـ 200 ألف جنيه إسترليني لصندوق الطفل البالغ من العمر 5 أعوام "برادلي لوري" من أجل إكمال علاجه من السرطان بالولايات المتحدة الأميركية، وذلك في لفتة مثيرة للإعجاب حازت على إشادة وثناء الجميع في الوسط الرياضي البريطاني، وسط توقعات بتبرعات أخرى بجانب الموجودة في صندوق الطفل من قبل الأندية الإنجليزية الكبيرة بالساعات القادمة وجمع بقية المبلغ المطلوب " 700 ألف جنيه إسترليني" واستكمال الطفل لعلاجه.

وإضافة إلى قيام إيفرتون بالتبرع بـ200 ألف جنيه إسترليني، عرض مسئولي التوفيز على الطفل برادلي لوري وأسرته حضور مباراة الإياب بين إيفرتون وسندرلاند بالبريميرليغ على ملعب جوديسون بارك، وسيتم بيع جميع قمصان اللاعبين الموقعة منه في مزاد علني لمساعدته على استكمال تكاليف علاجه، وتمنوا له الشفاء العاجل، مؤكدين كل المحبة والدعم من قبل جميع محبي التوفيز له.

ألتقط الطفل برادلي لوري عدة صور مع نجوم سندرلاند وكذلك إيفرتون، وسط فرحة كبيرة من قبله بالتواجد مع نجوم فريقه المفضل "سندرلاند" وكذلك أمام الجماهير الكبيرة التي دعمته في معركته ضد السرطان.

من بين الصور التي ألتقطها برادلي كانت مع الحارس الإيطالي فيتو مانوني، الذي شارك صورته مع الطفل عبر حسابه الشخصي على تويتر، وعلق حارس سندرلاند بقوله: "أفضل شيء في هذه الليلة التواجد مع هذا المقاتل الصغير.. واصلوا تبرعاتكم ! بكل تأكيد لفتة إيفرتون مذهلة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا