العدد 5126 - الأحد 18 سبتمبر 2016م الموافق 16 ذي الحجة 1437هـ

بالفيدو والصور: "جيم اوف ثرونز" يحصد 12 من جوائز ايمي التلفزيونية


احتفظ مسلسل "جيم اوف ثرونز" لشبكة اتش.بي.او التلفزيونية بمكانه بين الفائزين بجوائز أيمي لكن أسماء جديدة انضمت للقائمة كما ترك ممثلون من أعراق مختلفة بصمتهم في حفل خيمت عليه بقوة انتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة هذا العام.

ونال المسلسل 23 ترشيحا لجوائز أيمي هذا العام وحصد 12 جائزة في المجمل من بينها جائزة أفضل مسلسل درامي وأفضل إخراج وأفضل كتابة. وتفوق "جيم اوف ثرونز" على مسلسل "مستر روبوت" الذي تعرضه شبكة "يو.اس.ايه نتوورك" ومسلسل "هاوس اوف كاردز" ويعرض على شبكة نتفليكس.

وفاز مسلسل "ذا بيبول فيرساس او.جيه. سيمبسون" الذي تدور أحداثه حول محاكمة سيمبسون لاعب كرة القدم الأمريكية السابق في 1995 بتهمة القتل وتبرئته بتسع جوائز ايمي ومن بين من حصلوا عليها الممثلة سارة بولسون إلى جانب الممثلين الأمريكيين من أصول أفريقية كورتني بي. فانس وسترلينج كيه. براون.

وقدم الحفل المذيع التلفزيوني جيمي كيميل واستهله بإلقاء نكات عن المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب قائلا "إذا فاز دونالد ترامب وشيد هذا الجدار فإن أول من سنلقيه من فوقه هو مارك بيرنيت" في إشارة إلى جدار تعهد ترامب بتشييده على الحدود الأمريكية المكسيكية إذا فاز بالرئاسة. وبيرنيت هو منتج برنامج (سيليبرتي ابرنتيس) الذي ينتمي لفئة تلفزيون الواقع ويظهر فيه ترامب.

وفاز الممثل المصري الأميركي رامي مالك بجائزة عن دوره في مسلسل (مستر روبوت) متفوقا على أسماء شهيرة مثل كيفين سبيسي وليف شريبر.

وقال مالك (35 عاما) وهو يتسلم الجائزة "يا إلهي... رجاء قولوا لي إنكم ترون هذا أيضا."

وفاز الهندي الأميركي عزيز أنصاري بجائزة أيمي للكتابة مناصفة مع الأميركي من أصل آسيوي ألان يانج عن مسلسلهما الكوميدي (ماستر اوف نان).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا