العدد 5127 - الإثنين 19 سبتمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1437هـ

إدارة تكنولوجيا المعلومات بـ"الداخلية" تنظم ورشة تدريبية لمنتسبي المرور

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار سياسة وزارة الداخلية الرامية إلى رفع كفاءة الموارد البشرية، وبدعم وتوجيه من وزير الداخلية، واصلت إدارة تكنولوجيا المعلومات والإبداع الإلكتروني بالإدارة العامة لديوان وزارة الداخلية برامجها التدريبية، حيث نظمت الإدارة ورشة تدريبية شارك فيها "19" ضابطاً و "62" موظفاً من منتسبي الإدارة العامة للمرور.

وتهدف الورشة إلى تعريف المشاركين بنظام المراسلات والإرشيف الإلكتروني والتحديثات الجديدة للنظام المطبق بالوزارة، وتدريبهم على استخدامه في مجال عمل الإدارة العامة للمرور، حيث تشكل ورشة التدريب فرصة لتبادل الآراء والخبرات، والوقوف على الملاحظات الميدانية في إطار تحقيق مبدأ الشراكة، وترسيخ العمل المؤسسي بين مختلف إدارات الوزارة.

وشملت الورشة تدريبات على التطبيقات العملية التي من شأنها الإسهام في تطوير الأداء، وتحقيق إنجاز المهمات بالدقة والسرعة المطلوبتين، مع الحفاظ على أمن المعلومات وحمايتها.

وستواصل الإدارة عقد الورش التدريبية ضمن خططها، لتشمل كافة الإدارات، بهدف رفع الكفاءة وتحقيق أهداف الوزارة في الحفاظ على أمن وسرية المعلومات والوثائق، وسرعة الإنجاز ودقة الأداء بما ينعكس على جودة الخدمات التي تقدمها الوزارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً