العدد 5 - الثلثاء 10 سبتمبر 2002م الموافق 03 رجب 1423هـ

السفارة الأميركية ومدرسة البحرين أغلقتا لدواعٍ أمنية

أعلنت السفارة الأميركية في البحرين أنها أغلقت أبوابها اعتبارا من أمس الثلثاء وستبقى مغلقة طوال اليوم الأربعاء بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للحادي عشر من سبتمبر/أيلول من العام 2001، ونصحت مواطنيها في البحرين بتوخي الحذر.

ودعت السفارة - من خلال موقعها على شبكة الانترنت - المواطنين الأميركيين إلى توخي الحذر وتحاشي التواجد في الاماكن التي اعتادوا الظهور فيها وتغيير تحركاتهم، مؤكدة ضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الخارجية الأميركية في هذا الخصوص.

وقالت «لا تزال الحكومة الأميركية تتلقى إشارات على أن جماعات متطرفة تخطط للقيام باعتداءات على المصالح الأميركية قد يحدث بعضها قريبا (...) سوف تغلق السفارة في المنامة أبوابها اليوم (أمس) الثلثاء وغدا (اليوم) الأربعاء كما ستغلق المدرسة الأميركية بالبحرين أبوابها أيضا خلال هذين اليومين».

وأضافت «ننصح المواطنين الأميركيين بالبحرين بتوخي الحذر في تحركاتهم وتغيير جدول نشاطاتهم المعتادة وتحاشي الظهور في الأماكن التي اعتادوا الظهور فيها بأعداد كبيرة».

وفي تصريح لوكالة فرانس برس، قال متحدث باسم الأسطول الخامس الأميركي المتمركز في البحرين ان البحرية الأميركية لن تتخذ أية إجراءات أمنية استثنائية اليوم الأربعاء بمناسبة الذكرى الأولى لتفجيرات الحادي عشر من سبتمبر.

ومن المقرر أن تنظم السفارة الأميركية اليوم الأربعاء معرضا للصور الفوتوغرافية حول التفجيرات في مقر جمعية البحرين للفن المعاصر، وفق ما أعلنه مصدر في العلاقات العامة بالسفارة، الذي قال لـ «الوسط»: «إن المعرض سيقام فيما سيلغى حفل الافتتاح لدواعٍ أمنية»

العدد 5 - الثلثاء 10 سبتمبر 2002م الموافق 03 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً