العدد 5132 - السبت 24 سبتمبر 2016م الموافق 22 ذي الحجة 1437هـ

بالصور... النجمة بطلاً لدوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لـ "الفوتسال"


الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

توج فريق النجمة بطلاً لدوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات بعد تعادله المثير مع الشباب بأربعة أهداف لكل منهما في الجولة الختامية التي أقيمت على صالة نادي النجمة بالجفير.
وشهد حفل الختام عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف المناعي ومدير تنفيذي ببيت التمويل الكويتي، رئيس المجموعة المصرفية للشركات سطام القصيبي ورئيس نادي النجمة عيسى القطان الذين توجوا النجمة بطلاً للدوري والشباب بالمركز الثاني والاتحاد بالمركز الثالث.
وكان النجمة بحاجة إلى الفوز أو التعادل من أجل تحقيق اللقب، إذ استطاع الخروج بالأهم وهو التعادل وختم الدوري برصيد (26 نقطة) مقابل (23 نقطة) للشباب الذي كان بحاجة إلى الفوز فقط.
وجاءت المباراة مثيرة بين الجانبين، إذ تقدم الشباب بالهدف الأول عن طريق صالح حميد بعد مرور 6 دقائق من انطلاق اللقاء، لكن النجمة سجل التعادل عن طريق سلمان ملا بخش في الدقيقة (7)، وعاد الشباب بالتقدم بالهدف الثاني عن طريق احمد عبدالجليل في الدقيقة (8) قبل أن يسجل النجمة هدف التعديل في الدقيقة (14) عن طريق عبدالله المالكي.
وتقدم النجمة بالهدف الثالث عن طريق رائد بابا في الدقيقة (15)، واستطاع محمد سلطان أن يعزز النتيجة للنجمة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة (19).
وتراجع النجمة للدفاع وسط هجوم قوي من الشباب الذي تمكن من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 27 و28 عن طريق سيدفاضل رضي وأحمد عبدالنبي، وعلى الرغم من محاولات الفريقين بتسجيل هدف الفوز إلا أن النتيجة لم تتغير لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بأربعة أهداف لكل منهما ويتوج النجمة بطلاً للدوري ويضم اللقب إلى الكأس الذي حققه على حساب الشباب أيضاً.

تتويج الأبطال
وبعد ختام المباراة، قام عارف المناعي وسطام القصيبي وعيسى القطان بتتويج أصحاب المراكز الأول، حيث حصل فريق النجمة على المركز الأول ودرع الدوري والميداليات الذهبية إضافة إلى مبلغ مالي (1500 ديناراً بحرينياً)، وفريق الشباب في المركز الثاني والميداليات الفضية وحصل على مبلغ مالي (1000 دينار)، والاتحاد في المركز الثالث والميداليات البرونزية ومبلغ (500 دينار).
وعمت الأفراح أرجاء صالة نادي النجمة، حيث احتفلت الجماهير الغفيرة بتتويج فريقها بدرع الدوري.

تكريم بيت التمويل الكويتي
قدم عارف المناعي هدية تذكارية لمدير تنفيذي ببيت التمويل الكويتي، رئيس المجموعة المصرفية للشركات السيد سطام القصيبي، كون بيت التمويل الكويتي هو الراعي الرسمي لدوري الفوتسال، وأشاد المناعي بالرعاية المستمرة من التمويل الكويتي لدوري الصالات طوال الفترة الماضية، مؤكداً ان رعايتها جعلت الاتحاد يحقق العديد من الأهداف التي وضعها لتطوير اللعبة ووصولها إلى افضل المستويات.

جسام صالح أفضل لاعب
حصل لاعب فريق النجمة جسام صالح على جائزة أفضل لاعب في الدوري.
ويعتبر جسام أحد اللاعبين المميزين في كرة قدم الصالات، إذ يمثل منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات ويمتلك امكانات عالية.

جناحي أفضل حارس
تم اختيار حارس فريق النجمة يوسف جناحي كأفضل حارس في الدوري، إذ تسلم الجائزة في الحفل الختامي للدوري أمس الأول.

أحمد عبدالنبي افضل لاعب صاعد
حصل لاعب فريق الشباب أحمد عبدالنبي على جائزة أفضل لاعب صاعد بعد المستويات المميزة التي قدمها طوال المسابقة.

رائد باباً هدافاً للدوري
حصل لاعب فريق النجمة  رائد بابا على جائزة هداف الدوري.
وسجل بابا (16 هدفاً) طوال المسابقة، وأعرب عن بالغ سروره بالحصول على لقبي الدوري والكأس وانضمام لقب الهداف إلى البطولتين، مؤكداً أن الفريق قدم مستويات بارزة واستحق الحصول على اللقب.

الاتحاد الفريق المثالي
اختارت اللجنة المنظمة لدوري الاتحاد وبيت التمويل الكويتي لكرة قدم الصالات، فريق الاتحاد ليكون الفريق المثالي في الموسم الرياضي 2015/2016 في دوري الصالات.






التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً