العدد 5133 - الأحد 25 سبتمبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1437هـ

اقامة المهرجان الرياضي السنوي أسبوع الدراجات النارية ديسمبر المقبل

تحت رعاية محافظ العاصمة هشام بن عبدالرحمن

أكد رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان الرياضي السنوي مهرجان أسبوع الدراجات النارية الدكتور خالد الشرفاء أنهم حريصون على تنظيم واقامة هذا المهرجان احتفاءاً بالمناسبة العزيز علينا العيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد.

 وأضاف الشرفاء أن المهرجان في نسخته السابعة سيقام هذا العام وللمرة الثانية على التوالي تحت رعاية كريمة من سعادة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ العاصمة وسيقام هذا العام في الفترة من 22 حتى 24 من شهر ديسمبر المقبل، وأن رعاية الشيخ هشام بن عبدالرحمن كان لها أثرها العام الماضي وحضروه أكد اهتمامه بتحقيق النجاح في المهرجان الرياضي السنوي.

 وقد تم التوقيع اتفاقية رعاية ماسية مع شركة (Four Walls Contracting & Trading ) شركة الجدران الأربعة للتجارة والمقاولات، حيث وقع عقد الرعاية من قبل شركة الجدران الأربعة للتجارة والمقاولات صاحب الشركة عبدالمجيد علام بحضور نائب المدير العام للشركة الدكتور وليد سمير، ومن قبل شركة ستار إيفينت المنظمة للمهرجان رئيس الشركة ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الدكتور خالد الشرفاء ونائبه عيسى الزباري.

 وأكد الشرفاء أنهم يسعون لتحقيق النجاح الكبير في المهرجان الرياضي في النسخة القادمة خصوصاً أنه يحظى بمشاركة واسعة من داخل وخارج البحرين من قبل الدراجين، ويتضمن المهرجان سنوياً العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تجذب الكبار والصغار إلى جانب الجولات والبرامج الخاصة بالمشاركين والمسيرة الرئيسية التي تجوب مختلف شوارع وطرقات المملكة.

 وأثنى الشرفاء على دعم شركة الجدران الأربعة للتجارة والمقاولات الماسي للمهرجان مؤكداً أن هذا الدعم سيساهم في تحقيق الأهداف التي يسعى لها المهرجان في ابراز الوجه الحضاري للمملكة في مناسبة عزيزة على الجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً