العدد 5134 - الإثنين 26 سبتمبر 2016م الموافق 24 ذي الحجة 1437هـ

"Analeena" تشارك في معرض "My Wedding Party" في مارس 2017 بالبحرين


تستعد مجموعة "Analeena" العلامة التجارية الشهيرة في مجال الحقائب النسائية لأول مرة في منطقة الخليج للمشاركة في معرض "My Wedding Party".

وتعود تسمية مجموعة Analeena"حسب الشهرة التجارية العالمية إلى الكلمة العربية "أنا لينا"، إذ إن مصمم ومؤسس هذه العلامة التجارية هي السيدة لينا حامد، في حين تتوافر تشكيلة بضائع Analeena حصريا في محلات هارودز، وسوق MC في موناكو وبوتيك " Paparazzi" في أذربيجان.

وتتميز مجموعة "Analeena" باعتمادها أنواع متعددة من الجلود التي تم تنفيذها وإنجازها بطريقة فنية وعصرية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية، مستخدمين في ذلك أنعم الجلود الغريبة والمعالجة والمتوفرة بمزيج من الألوان الفريدة من نوعها والتي تم تصمميها من قبل أفضل الحرفيين في إيطاليا.

يذكر أن المصصمة والمؤسسة لمجموعة "Analeena" لينا حامد قد تخرجت من جامعة ويستمنستر، حيث بدأت مشوارها كوكيلمشتريات لمجموعة "Hermes" فضلا عن تعاونها في مع علامة تجارية راقية في مجال تصميم السروج ذات الجلود الغريبة، كما عملت أيضا كمصمم مساعد مع ستيفان رولان المصمم المشهور لدار جان لويس شيرر، وكان ذلك قبل إطلاقها مجموعتها الخاصة من حقائب اليد الفاخرة وفساتين الحفلات والإكسسوارات في العام 2008.

وقالت لينا حامد " نتطلع للمشاركة في معرض "My Wedding Party"وذلك للقاء عملائنا الحاليين في المنطقةولعرض جزء من آخر التشكيلات الحديثة التي تم إطلاقها في مدينة باريس".

إلى ذلك، صرح المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض جبران عبدالرحمن "أن معرض "My Wedding Party" سيوفر فرصة لإلقاء نظرة عابرة على تشكيلة "Analeena" لعام 2018، وهي العلامة التجارية الشهيرة عند معظم الزوار الخليجيين في لندن والمتسوقين في هاردوز".

وأضاف عبدالرحمن " نحن نأمل أن يشكل حضور المصممة لينا حامد في المعرض مصدر إلهام للمواهب البحرينية من الأجيال الجديدة لمساعدتهم في الوصول إلى النجومية"

ومن جانبه، قال مدير المعارض بشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض أحمد سليمان " إن معرضMy Wedding Party من شأنه أن يقدم دعما للسياحة في مملكة البحرين، ولتعزيز الترويج لجزيرة البحرين كوجهة لحفلات الزفاف، والذي يأتي من خلال تسليط الضوء على المنتجات والخدمات المتاحة في المنطقة والبحرين".

ويعتبر معرض "My Wedding Party"مركز جامع لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بمستلزمات الزفاف التي تسلط الضوء على قطاع الأعراس في منطقة الخليج، حيث سيقام المعرض على مدى 4 أيام وفي الفترة ما بين 15 – 18 مارس/ آذار 2017 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً