العدد 5135 - الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 25 ذي الحجة 1437هـ

بالفيديو... زيدان يشعُر بالأسى بعد تعادل الريال للمباراة الثالثة على التوالي

 لم يخف زين الدين زيدان، خيبة أمله بعدما فرط فريقه في الفوز أمام بوروسيا دورتموند في الدقائق الأخيرة، مؤكدًا أن الفريق يشعر بالأسى بعد تعادله للمباراة الثالثة على التوالي.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي: "نشعر بالأسى لأننا قدمنا مباراة جيدة هجوميا ودفاعيا، وهذا ما كنّا نريده قبل البداية. اللاعبون قدموا مباراة كبيرة واعتقد أن النتيجة معقدة لأننا كنا نستحق أكثر. في النهاية تكرر الأمر ذاته، وبالطبع هذه المباراة الثالثة التي نحقق فيها التعادل. أنا أشعر بالأسى من أجل اللاعبين لأننا لا نستحق التعادل".

ولكنه أكد أن النتيجة "ليست سيئة" مؤكدا أنه سيتم العمل على إنهاء الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها الخط الخلفي في المواجهات الأخيرة "يوم لاس بالماس افتقدنا التركيز، ولكننا لم نفتقده اليوم".

وأضاف "عانينا بعض الشيء في الشوط الأول لأنه كان هناك ضغط كبير من دورتموند بعد فقدان الكرة، ولكن هذا طبيعي في هذه الملاعب الصعبة، إذ كنا نعرف ما كان ينتظرنا. لقد خضنا 90 دقيقة صعبة ولكني فخور بالمباراة التي خضناها والمكتملة في كافة الجوانب. الأسى لأنها المباراة الثالثة التي نتعادل فيها".

واعترف زيدان بأن النتائج الأخيرة تؤكد أن فريقه يمر بـ"فترة سيئة"، ولكنه أعرب عن ثقته بأن لاعبيه "سيخرجون منها" ودافع عن الحارس كيلور نافاس بعدما أخطأ في الهدف الأول لدورتموند.

وقال: "قدم مباراة جيدة للغاية في المجمل. لم يلعب منذ أربعة أشهر، وفي ملعب كهذا عاد إلى مركزه لان لديه شخصية للعب في أي مكان. في الهدف الأول كان سيء الحظ. أنا سعيد بأدائه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا