العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

لحظة من فضلك!

هل أنت محتارة في اختيار الإطلالة الأنسب للعمل؟! ..

تقع الكثير من السيدات في حيرة من أمرهن يومياً عند اختيارهن لإطلالة العمل، وهذا الأمر يصبح مؤرّقاً ومتعباً، فالظهور بإطلالة رصينة وملائمة للعمل بشكل يومي لاشك أنه أمر صعب للغاية، هنا نشاركك الاختيار، فامنحينا لحظة من فضلك ولا تحتاري.

من المعلوم إنّ أكثر قطعة شائعة ومناسبة لإطلالة العمل هي القميص الرسميّ والكلاسيكيّ ولكن ومع رواج القميص في عالم الموضة، أدخلت الماركات قصّات جديدة وبتنا نعتمد القميص الواسع أو الفضفاض مثلاً كقميص رسميّ، إلا أن هناك قصّات عدّة يمكنكِ اعتمادها.

ومن أهمها القميص الكلاسيكيّ الذي يُفضّل اختياره بغير اللون الأبيض بهدف التغيير، مع الحرص على أن يكون اللون زاهياً أو باستيليّاً، إذ نفضّل الأزرق الفاتح دائماً، ولكن اعمدي إلى اختياره بياقة كلاسيكيّة باللون الأبيض. ارتدي هذا القميص مع الجينز بالقصّة الكلاسيكيّة الضيّقة أي الجينز السكيني واختاري إما الباليرينا أو حذاء الشرائط بالكعب العالي.

إذا أردتِ إطلالة رسميّة أكثر، اختاري القميص المزيّن بالكشاكش على الأكمام أو الياقة أي بموضة الـ Frills أو الـ Ruffles ونسّقي هذا القميص مع التنورة بالقصّة المستقيمة والطول المستقيم أو مع التنورة القصيرة بالقصّة الواسعة Flare واختاري الحذاء الكلاسيكيّ بالكعب الرفيع.

من القمصان المميزة أيضاً والتي تناسب إطلالة العمل، القميص بالقصّة الواسعة أو الفضفاضة، هذه القمصان التي تشبه التونيك بأسلوبها، فاختاري منقّطة مثلاً وارتديها مع السروال الرسميّ بالقصّة الضيقة أو الواسعة على الكاحل فقط أي بأسلوب الـ Crop Flare واختاري أحذية المول مع هذه الإطلالة لإطلالة مطعّمة بلمسة الستينيات.

كما يفضّل ارتداء القميص المقلّم الذي يليق بالبدلة الرسمية أي بالسروال والبلايزر أو السترة القصيرة أو ارتداء القميص الأبيض الكلاسيكيّ المزيّن بالعقدة الكبيرة على الياقة.

في حال إرتأيتِ أن يكون هذا القميص ملفتاً، فلا تضعي العقدة على الياقة إنما اتركيها غير مربوطة بأسلوب شالٍ رفيع طويل وافتحي أزرار القميص العالية وضعي هذا الشال بأسلوب عقد طويل. ويمكنكِ ارتداء الجينز بالقصّة الضيّقة الذي تختارينه باللون الأسود أو الأبيض كما يمكنكِ ارتداء الحذاء المسطّح بأسلوب المول أو حذاء الـ Loafer مع هذه الإطلالة، لتكون بإطلالة مفعمة بالحيوية والرصانة في عملك.

العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً