العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

لتَبدينَ وكأنك أصغر سناً..تقنيات مكياج غريبة!

هناك العديد من التقنيات الحديثة التي يتم ابتكارها على أيدي خبراء وخبيرات التجميل للسيدات اللاتي يتطلعن إلى أن يظهرن في سن أصغر، حيث الإطلالات العصرية المفعمة بالجمال والتي تُبدي المرأة وكأنها أصغر سنًا، فإذا كنت ممن يبحث عن التميز والجرأة والتجدد في إطلالته، عليك بهذه التقنيات التي لمع نجمها مؤخراً لتكوني شابة يافعة في إطلالاتك المختلفة .. تعرّفي معنا على طريقة تطبيقات هذه التقنيات لتكوني في كامل تألقك:

تقنية غريبة وجريئة

ربما ينظر البعض إلى أن هذه التقنية غريبة بعض الشيء، وهي أن تقوم المرأة برسم نقط النمش بالماكياج على وجهها لتبدو وكأنها طبيعية، وهذه التقنية – رغم غرابتها – إلا أنها تساهم في منح المرأة إطلالة شابة تبديها وكأنها أصغر سناً مما هي عليه، خصوصاً أن العين المجرّدة اعتادت على عدم رؤية هذه التفاصيل في وجه المرأة الناضجة، حيث يترجم البعض مفهوم النمش كبقع بشعة، لذلك تعمل السيدات على إخفاء هذا النمش من الوجه.

طريقة تطبيق هذه التقنية التجميلية تقوم على الاستعانة بأيلاينر بني اللون والأفضل أن تكون تركيبته ماتية، ومن خلاله قومي برسم عدة نقاط صغيرة على منطقة الأنف وعظام الخدود. وعند الانتهاء، مرّري اسفنجة البودرة فوق النقاط لتبدو وكأنها طبيعية 100%.، وبالتالي تبدين وكأنك أصغر في السن.

تقنية الآيلاينر الملوّن العريض

هذه التقنية تعد هذا الموسم من أحدث صيحات الموضة في التجميل، حيث يمكنك اختيار الآيلاينر الملوّن والعريض، طبّقيها بأسلوب غرافيكي لتكوني مميزة ولتحصلي على إطلالة شابة وجريئة ورائعة، ومن الأفضل اختيار اللون الأخضر أو الأزرق واعتماده على جفن العين المتحرّك بخطّ عريض وزوايا محدّدة.. وهكذا تحققين هدفك من خلال هذه التقنية.

تقنية أحمر الشفاه الصاخب

في هذه التقنية، لا نعني بها اختيار أحمر الشفاه بلونه الأحمر الكلاسيكي، وإنما جميع الألوان الداكنة أو الفاتحة والصاخبة التي تبرز جمال الشفاه بأسلوب عصري وملفت في ذات الوقت، حيث الجرأة والحيوية، ومن الأفضل تطبيق هذه الألوان لاسيما مع ماكياج العيون الناعم الذي يقوم على الكونسيلر والماسكارا والـ Highlighter عند زاوية العين الداخلية وعظام الحاجب لتكوني كما أنت تريدين.

العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً