العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

نادي “غريس بلغرافيا” بلندن يبهركِ بسياحة الاستشفاء

للأنثى العصرية فقط!

حينما تقومين بزيارة إلى لندن، لابد لك من زيارة نادي "غريس بلغرافيا" وسط منطقة "بلغرافيا"، فهو يوفّر أجواءً صيفيةً مريحةً خاصّة بالإناث، بجانب مجموعة من الخدمات الصحيّة في عيادة "غريس" للإناث والذكور. ويعتبر منتجع "غريس" الاستشفائي بأجوائه الصافية وصالته الرياضية محطة مهمة للحصول على اللياقة البدنية، إلى جانب فعاليات "غريس" المختلفة وعيادة "غريس" للرعاية والاستشفاء ومطعم "غريس" الذي يقدّم وجبات صحية طازجة بجودة عالية ومذاق لا يُضاهي.

كما يقدم يقدّم نادي "غريس بلغرافيا" تجربةً مثاليةً للإناث القادمات من الشرق الأوسط من خلال باقة العروض الصيفية الحصرية، بهدف الاهتمام بأنفسهن والتركيز على صحّتهن بشكل أكبر بعيداً عن التوتر والضغوط الخارجية، ووسط أجواء مفعمة بالراحة، حيث يزخر هذا الصيف بالفعاليات المميزة بدءاً من الفنّ والأزياء والثقافة وآخر الصيحات إلى الصحّة والاستشفاء.

ويسلّط نادي "غريس بلغرافيا" الضوء على عضوية "غريس ريمودليج" المناسبة لكل من يهتم بصحته في مرحلة الشيخوخة. "ريمودليج" هي تقنية فرنسيّة للتنحيف ونحت الجسم، وتلاقي رواجاً وإقبالاً واسعاً من مناطق العالم، وهي فعالة في إعادة تحديد شكل الجسم والتخلّص من الـ"سيلوليت" والسموم.

وتؤثّر تقنية "ريمودليج" على طبقات الجلد العميقة وتخفّف من رواسب الدهون المتراكمة، كما أنها تنشّط الدورة الدموية وتزوّد البشرة بالـ"أوكسجين" وتفكّك السموم والدهون حتى تُطرح بشكل طبيعي، تبدأ عملية التخلص من السموم بعد جلسة واحدة فقط وتترافق بإحساس فوري باللياقة والعافية، فلا تفوّت هذه الفرصة من يدك.

العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً