العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

ديشان يستدعي لابورت للمرة الأولى للمنتخب الفرنسي

 استدعى مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشان مدافع اتلتيك بلباو ايميريك لابروت إلى صفوف المنتخب للمرة الأولى وذلك استعدادا للمباراة ضد بلغاريا وهولندا في 7 و10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل ضمن تصفيات مونديال 2018.

وعاد إلى التشكيلة أيضا قائد الفريق الحارس هوغو لوريس ونبيل فقير وكينغسلي كومان وباكاري سانيا وجيريمي ماتيو ويوهان كاباي العائدين من إصابات مختلفة أبعدتهم عن المباريات الأخيرة لمنتخب بلادهم.

وكان لابورت مرشحا للانضمام إلى صفوف المنتخب الفرنسي المشارك في نهائيات كأس أوروبا التي استضافتها فرنسا خلال الصيف لكنه أصيب بكسر في الساق.

يذكر أن لابورت يحمل الجنسية الاسبانية أيضا وكان بإمكانه الدفاع عن ألوان لا روخا وهو ما كان المح إليه مؤخرا بعد أن ضاق ذرعا بالانتظار.

واستغل لابورت غياب المدافعين عادل رامي وصامويل اومتيتي بداعي الإصابة وسيلعب على الأرجح إلى جانب قطب الدفاع لوران كوسييلني.

في المقابل، يغيب هداف ليون الكسندر لا كازيت بداعي الإصابة.

 

 

وهنا التشكيلة:

- للمرمى: الفونس اريولا (باريس سان جرمان) وستيف مانداندا (كريستال بالاس الانجليزي) وهوغو لوريس (توتنهام الانجليزي).

- للدفاع: لوكاس دينيي وجيريمي ماتيو (برشلونة الاسباني) ولوران كوسيلني (ارسنال الانجليزي) ولايفين كورزاوا (سان جرمان) وجبريل سيديبه (موناكو) ورافايل فاران (ريال مدريد الاسباني) وباكاري سانيا (مانشستر سيتي الانجليزي) وايميريك لابورت (اتلتيك بلباو الاسباني).

- للوسط: يوهان كاباي (كريستال بالاس الانجليزي) ونغولو كانتيه (تشلسي الانجليزي) وبليز ماتويدي (باريس سان جرمان) وديميري باييت (وست هام الانكليزي) وبول بوغبا (مانشستر يونايتد الانجليزي) وموسى سيسوكو (نيوكاسل الانجليزي).

- للهجوم: نبيل فقير (ليون) واندريه بيار جينياك (تيغريس المكسيكي) واوليفييه جيرو (ارسنال) وانطوان غريزمان (اتلتيكو مدريد الاسباني) وانطوني مارسيال (مانشستر يونايتد الانجليزي) وكينغسلي كومان (بايرن ميونيخ الألماني).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً