العدد 5136 - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م الموافق 26 ذي الحجة 1437هـ

عودة رونالدو إلى تشكيلة البرتغال

 عاد نجم ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو إلى تشكيلة منتخب بلاده البرتغال استعدادا لمواجهة اندورا وجزر فارو ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة نهائياتها في روسيا العام 2018.

وكان رونالدو غاب عن المباراة الأولى في التصفيات ضد سويسرا (صفر-2) مطلع الشهر الحالي بسبب الإصابة التي كان تعرض لها في الركبة في المباراة النهائية لكأس اوروبا التي توج بها منتخب بلاده الصيف الماضي على حساب فرنسا المضيفة.

وعاد ايضا لاعبا وسط بايرن ميونيخ الألماني ريناتو سانشيز وبرشلونة الاسباني اندريه غوميش وحارس مرمى ليون الفرنسي انطوني لوبيش الذين كانوا ضمن التشكيلة الأولية ضد سويسرا قبل أن يعلنوا انسحابهم.

وشهدت التشكيلة استدعاء المدرب فرناندو سانتوس لجناح سبورتينغ لشبونة جيلسون مارتينز للمرة الأولى وذلك ليعوض غياب رافا سيلفا المصاب.

وتلعب البرتغال في التصفيات ضمن المجموعة الثانية وستستضيف اندورا في 7 أكتوبر المقبل، قبل أن تحل ضيفة على جزر فارو في العاشر منه.

 

وهنا اللائحة:

لحراسة المرمى: روي باتريسيو (سبورتينغ لشبونة) وانتوني لوبيش (ليون الفرنسي) ومارافونا (براغا).

للدفاع: انتونيش (دينامو كييف الاوكراني) وبرونو الفيش (كالياري الايطالي) وسيدريك سواريس وجوزيه فونتي (ساوثمبتون الانجليزي) وجواو كانسيلو (فالنسيا الاسباني) وبيبي (ريال مدريد الاسباني) ورافاييل غيريرو (بوروسيا دورتموند الألماني).

للوسط: ادريان سيلفا ووليام كارفاليو (سبورتينغ لشبونة) واندريه غوميش (برشلونة الاسباني) ودانيلو بيريرا (بورتو) وجواو ماريو (انتر ميلان الايطالي) وجواو موتينيو (موناكو الفرنسي) وريناتو سانشيز (بايرن ميونيخ الألماني).

للهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الاسباني) واندريه سيلفا (بورتو) وبرناردو سيلفا (موناكو الفرنسي) وايدير (ليل الفرنسي) وجيلسون مارتينز (سبورتينغ لشبونة) ولويس ناني (فالنسيا الاسباني) وريكاردو كواريزما (بشيكتاش التركي).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً