العدد 5137 - الخميس 29 سبتمبر 2016م الموافق 27 ذي الحجة 1437هـ

بالصور... صقر بن سلمان يزور مركزي الشاخورة والسنابس ويشيد ببرامجهما الموجهة للشباب


ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استمرارا لتنفيذ استراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة بزيادة حجم التواصل مع المراكز الشبابية، قام الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة بزيارة إلى مركز شباب الشاخورة ومركز شباب السنابس وذلك بحضور مدير إدارة المراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع.

وفي مركز شباب الشاخورة التقى صقر بن سلمان مع رئيس المركز علي سبت وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، إذ قدم سبت شرحا موجزا عن البرامج والأنشطة التي اقامها المركز خلال فترة النشاط الصيفي بالإضافة إلى البرامج المستقبلية المتنوعة التي سيقدمها المركز لضمان أعلى مشاركة شبابية، كما قدم سبت شرحا عن الخطوات التي اتخذها مركز شباب الشاخوة للمشاركة في جائزة ريادة وتنفيذه للمعاير التي حددتها اللجنة.

وتجول صقر بن سلمان في ارجاء المركز واطلع على مرافقه واحتياجاته التطويرية.

وخلال زيارته إلى مركز شباب السنابس التقى صقر بن سلمان مع رئيس المركز أحمد الخباز واستمع الى واقع واحتياجات المركز المستقبلية خاصة في مجالات تنفيذ وصيانة المنشآت التي تخدم المركز وتجعله قادر على الإيفاء بمتطلباته تجاه الشباب بالإضافة الى البرامج والأنشطة التي سيقدمها المركز للشباب والتي تسهم تنمية أفكارهم وميولهم وتزيد من تفاعله مع مجتمعه المحلي.

كما اطلع على الخطوات التي اتخذها المركز في سبيل الوفاء بمتطلبات المشاركة في جائزة ريادة للمراكز الشبابية والتي تحمل أهدافا نبيلة لتطوير المراكز الشبابية من الناجية الإدارية والفنية وصناعة جيل شاب من القيادات.

ومن جانبه أعرب رئيس مركز شباب الشاخورة عن تقديره للدور البارز الذي يقوم به وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر وحرصه على متابعة احتياجات الشباب في مختلف مناطق المملكة بشكل عام ومركز شباب الشاخورة بصورة خاصة، مثمنا الزيارة التي قام بها صقر بن سلمان للمركز ومؤكدا على أهمية التعاون بين وزارة شئون الشباب والرياضة ومركز شباب الشاخورة من اجل تطوير البرامج المقدمة للشباب والارتقاء ببنية المركز ومنشآته.

ومن ناحيته أشاد رئيس مركز شباب السنابس بالدعم المتواصل من قبل وزير شئون الشباب والرياضة للمركز مثمنا الدور البارز الذي تقوم به وزارة شئون الشباب والرياضة في دعم المراكز الشبابية وحرصها على تهيئة الاجواء المثالية امامها من اجل القيام بواجبها الوطني تجاه الشباب البحريني، مؤكدا حرص المراكز على التعاون والتواصل المستمر مع الوزارة في سبيل الارتقاء بمستوى المركز وبرامجه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً