العدد 5139 - السبت 01 أكتوبر 2016م الموافق 29 ذي الحجة 1437هـ

شركة "إنفينيتي" تعيّن راؤول بيزيللو في منصب نائب الرئيس

تم تعيين راؤول بيزيللو، 53 عامًا، في منصب نائب الرئيس، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة إنفينيتي موتور، إعتبارًا من 1 أكتوبر 2016.

ويخلف بيزيللو، الذي يشغل حاليًا منصب نائب الرئيس للمبيعات في شركة نيسان في أوروبا، فرانسوا غوبيل دي بويليه الذي يغادر الشركة بهدف الإنخراط في مهام أخرى. وسيعمل بيزيللو في مقر إنفينيتي الأوروبي بمدينة رول السويسرية تحت قيادة رولاند كروجر، رئيس شركة إنفينيتي.

انضم بيزيللو إلى شركة نيسان أوروبا في عام 2012 في منصب المدير العام لشركة نيسان ايبيريا. وبعد عام، تم تعيينه في منصبه الحالي.

وقال رئيس شركة إنفينيتي، رولاند كروجر،  بهذه المناسبة: "ينضم راؤول بيزيللو إلى شركة إنفينيتي في مرحلة تاريخية على درجة عالية من الأهمية حيث نقوم بتدشين مجموعة كبيرة من المنتجات. وقد لاقت مركبتان مدمجتان هما Q30 وQX30 استقبالًا مميزًا  من العملاء في أوروبا وخارجها. وتحقق إنفينتي مزيدًا من الزخم في جهود تدشين منتجاتها مع السيارة الجديدة كليًا Q60 من فئة سيارات الكوبيه الرياضية والمحرك الجديد سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر والتقنيات الإبداعية الأخرى".

وأضاف: "يتمتع راؤول بخبرات تزيد على 25 عامًا في مجال المبيعات والتسويق في قطاع السيارات وسوف توفر هذه الخبرات مزيدًا من الدعم لطموحات نمونا. كما أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بالشكر لفرانسوا غوبيل دي بويليه لسنوات خدمته الطويلة مع نيسان وإنفينيتي، حيث دشّن بنجاح السيارتين Q30 وQX30 الجديدتين كليًا في أوروبا، ويرجو له أعضاء الفريق كل التوفيق في خطواته الحياتية المقبلة."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً