العدد 5140 - الأحد 02 أكتوبر 2016م الموافق 01 محرم 1438هـ

بالصور... عاهل البلاد يستقبل أبطال "آسيوية الشواطئ" والألعاب البارالمبية


أعرب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن فخره واعتزازه بالإنجازات الرياضية المتميزة التي يحققها أبناء مملكة البحرين في المحافل القارية والعالمية والتي تشرف الوطن، وتؤكد تفوق شبابنا الرياضي دائما وهي مصدر فخر لكل بحريني.

وأكد جلالته حرصه على مواصلة دعم الرياضة والرياضيين في مختلف الألعاب ليواصل شباب البحرين مسيرتهم وانجازاتهم لإعلاء شأن المملكة وتعزيز مكانتها في كافة المنتديات الرياضية والشبابية.

جاء خلال استقبال جلالة الملك في قصر الصخير هذا اليوم الاثنين (3 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، وبحضور الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

ومن خلال اللقاء قدم سمو الشيخ ناصر إلى جلالة الملك اللاعب علي محمد عبد الرسول بمناسبة فوزه بالميدالية الذهبية في مسابقة كمال الأجسام، واللاعب علي منفردي الفائز بالميدالية الذهبية في لعبة الجوجيستو وزن 77 كيلو وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة المقامة في مدينة دانانغ بجمهورية فيتنام، واللاعبة فاطمة عبدالرزاق صفر الفائزة بالميدالية الذهبيىة في دفع الجلة رقم 76ر4 متر – فئة f53 في دورة الألعاب البارالمبية التي استضافتها مدينة ريو دي جانيرو بجمهورية البرازيل مؤخرا.

وقد تفضل صاحب الجلالة بمنحهم وسام الكفاءة تقديرا لجهودهم في تحقيق هذا الانجاز المشرف لوطنهم الغالي مملكة البحرين.

وأعرب الملك المفدى عن شكره لأبطال البحرين، وهنأهم على هذا التفوق وما أظهروه من روح عالية وقدرة متميزة على خوض المنافسات، مشيدا حفظه الله بالمستوى المشرف وروح الاصرار والعزيمة للاعبين الذين مثلوا البحرين أفضل تمثيل في هذين المحفلين الرياضيين.

كما أشاد صاحب الجلالة بالجهود الموفقة التي يوالي بذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وذلك من خلال تهيئة أفضل السُبل والإمكانيات أمام جميع الرياضيين، ووضع الخطط والبرامج بهدف الارتقاء والنهوض بمختلف الألعاب الرياضية والتي أثمرت عن احراز العديد من الألقاب في الالعاب المختلفة.

وأثنى جلالته كذلك على الجهود المتميزة لخالد بن حمد والتي قادت إلى حصد البطولات وتحقيق المراكز المتقدمة في مختلف الاستحقاقات والمنافسات.

وأكد جلالته أن هذا التكريم هو تكريم لجميع الرياضيين البحرينيين، وأن ما يحققه أبناء وبنات مملكة البحرين من انجازات في كافة الألعاب الرياضية يبعث على الفخر والاعتزاز بما تمتلكه المملكة من طاقات ومواهب رياضية قادرة على المنافسة والتفوق.

وفي ذات السياق حث جلالته شبابنا الرياضي على الحفاظ على هذه النتائج المتميزة وتقديم أفضل المستويات لمواصلة السير على طريق النجاحات والانجازات لتظل راية البحرين عاليا خفاقة في كل المحافل.

مقدرا جلالته العمل المتميز للاتحادات الوطنية القائمة على هذه الألعاب وكذلك الطاقم الفني والإداري والذي انعكس على أداء اللاعبين وبث روح الفوز في نفوسهم وتحفيزهم مقدراً جلالته دور رؤساء الاتحادات المعنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة ورئيس الاتحاد البحرين لدفاع عن النفس أحمد الخياط ورئيس بعثة مملكة البحرين إلى دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في فيتنام علي عيسى إسحاقي، متمنيا للجميع التوفيق في البطولات القادمة.

وقد أعرب اللاعبون أبطال البحرين علي محمد عبدالرسول علي منفردي، فاطمة عبدالرزاق صفر، عن بالغ شكرهم وعظيم تقديرهم وامتنانهم لجلالة الملك على تفضل جلالته بمنحهم هذا الوسام والذي سيكون دافعا وحافزا قويا لهم لمواصلة تقديم أفضل المستويات والنتائج في المشاركات الخارجية المقبلة.

مشيدين بالتشجيع والمساندة والدعم المتواصل لجلالته والذي كان له الفضل في تحقيق هذا الانجاز وفوز شباب البحرين بالعديد من البطولات في مختلف الالعاب.

كما تقدموا بالشكر والتقدير إلى ناصر بن حمد، وخالد بن حمد على دعم سموهما وتوفير كافة الامكانيات لهم، متمنين بأن يكونوا عند حسن ظن الجميع في المنافسات المستقبلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:49 ص

      نتمنى نحن أصحاب القضية ذوي الإعاقة الرياضيين في مملكة البحرين لقاء مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حفظه الله لإيصال معاناتنا لسموه ...

اقرأ ايضاً