العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

بالفيديو والصور... سلة ريال مدريد تلتهم أوكلاهوما سيتي ثاندر


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أمتع فريق كرة السلة بنادي ريال مدريد عشاقه في كل مكان، وتفوق على نظيره أوكلاهوما سيتي ثاندر الأميركي بنتيجة 142-137 في المباراة الودية القوية والمثيرة التي لعبت بينهما على صالة باركلايكارد أرينا.

خاض فريق ريال مدريد المواجهة استعدادا للجولة الثانية من بطولة دوري السلة الإسباني وبقية الاستحقاقات القادمة فيما جاءت المباراة ضمن تحضيرات أوكلاهوما سيتي ثاندر لمنافسات دوري السلة الأميركي للمحترفين الذي سينطلق نهاية هذا الشهر.

نجح الفريق الملكي في تقديم مباراة مميزة للغاية من جميع النواحي، ووضح مدى جاهزية لاعبيه لتقديم الأفضل في مختلف البطولات المحلية والأوروبية بعدما أظهروا تفوقهم أمام الضيف الأميركي في الفترتين الثالثة والرابعة.

وحسم فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر الفترتين الأولى والثانية أمام ريال مدريد لصالحه بواقع 35-22 و30-28، قبل أن ينتفض الفريق الملكي ويستعيد توازنه بصورة مثيرة للإعجاب بالفترة الثالثة ويفوز بها بـ37-30 ثم ينهي الرابعة التي حضر فيها الفريق الأميركي بصورة مميزة حتى منتصفها ولكن خبرة نجوم الريال حسمت الفارق بـ16-11، ليفوز بالنهاية بفارق خمس نقاط.

المواجهة كانت قوية ومثيرة بين الفريقين الكبيرين، وخرجوا منها بالاستفادة الكاملة بغض النظر عن النتيجة، وكان الجمهور المستمتع الأول بتلك المواجهة من جميع النواحي.

جاء لاعب فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر أولابيدو كهداف لتلك المواجهة بـ34 نقطة وحل بعده زميله كانتر بـ29 نقطة ثم النجم ويستبروك بـ18 نقطة.

في المقابل، كان أكثر المسجلين في الفريق الملكي، كارول (24 نقطة ) تلاه النجم سيرجيو لول ( 22 نقطة )، وحل بعدهما هنتر (19 نقطة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا