العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

منتخب الأردن يستعد للتصفيات الآسيوية بلقاء نظيريه العماني والمغربي

يلتقي منتخب الأردن لكرة القدم نظيره العماني في مباراة ودية دولية على استاد السلطان قابوس الجمعة المقبل في إطار خطة الإعداد الطويلة للمشاركة في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وانخرط منتخب الأردن في معسكر تدريبيً في مدينة العقبة (جنوب الأردن) لمدة خمسة أيام تخلله إجراء مباراة ودية مع المنتخب الأولمبي فاز فيها 4-1، قبل أن يتوجه إلى مسقط اليوم (الثلثاء).

ويخوض منتخب الأردن مواجهة ودية أخرى في العاشر من الشهر الجاري مع مستضيفه المغربي الذي سيلعب بتشكيلة من اللاعبين المحليين في مدينة أغادير.

وتضم تشكيلة منتخب الأردن التي أعلن عنها المدير الفني عبدالله ابو زمع 23 لاعباً للمرحلة التحضيرية الحالية والمباريات التي تتخللها ومن ضمنهم ثلاثي حراسة المرمى: عامر شفيع، عبدالله الزعبي، يزيد ابو ليلى، فضلا عن اللاعبين المحليين ياسر الرواشدة، إحسان حداد، انس بني ياسين، رواد أبو خيزران، براء مرعي، محمد الضميري، مهند خير الله، عبيدة السمارنة، انس جبارات، سعيد مرجان، محمود مرضي، احمد عبد الحليم، منذر ابو عمارة، إبراهيم الجوابرة، موسى التعمري، يزن ثلجي، بهاء فيصل، حمزة الدردور، والمحترفين شريف النوايشة (القادسية الكويتي) وثائر البواب (أم صلال القطري).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً