العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

11 شاعرا بحرينيا يقدمون مشروع "لمحات طفية"

الوسط - المحرر الثقافي 

تحديث: 12 مايو 2017

انتجت شركة ملاذ الأمل للانتاج الفني مشروعها الجديد "لمحات طفية" لتقدم من خلاله موادا مرئية ومقاطع من الشعر الفصيح تهتم بالجوانب النبيلة التي تتعلق بقضية وأهداف الإمام الحسين بن علي (ع)، شارك بها 11 وجها من نخبة الشعراء البحرينيين.

 وشارك في مشروع لمحات طفية بحسب ترتيب الظهور على مدى 11 يوما من الأيام الأولى لشهر محرم الحرام، كل من الشعراء"عبدالله القرمزي، مجتبى التتان، محمود القلاف، عقيل القشعمي، حسين العابد، علي المؤلف، سيد علوي الغريفي، رضا درويش، سيد حسن العالي، شيخ بشار العالي، أحمد رضي".

وطرحت فكرة مشروع لمحات طفية من قبل الشاعر علي المؤلف، فيما أشرف على الانتاج خليل الجردابي، ونفذ العمل في مجال المونتاج العراقي مصطفى الساعدي، فيما ساهم استوديو آي ساوند في تسجيل العمل والمكساج.

وأكدت شركة ملاذ الأمل أن هذا المشروع يعد بذرة ستورق وتفترع لتثمر مزيدا من الأعمال القادمة المتعلقة بمجال الشعر والأدب، والتي ستتزامن مع المناسبات الدينية والإسلامية التي تشكل نقطة التقاء لدى المسلمين، وتمثل مداراً للوحدة وإشاعة القضايا النبيلة.

الجدير بالذكر أن مشروع لمحات طفية والذي انطلق منذ الليلة الأولى لشهر محرم سيستمر حتى اليوم الحادي عشر، وتم تقديمه ضمن قالب لا تتجاوز مدته الدقيقة الواحدة حتى يتسنى نشره على أوسع نطاق ممكن في وسائل التواصل الاجتماعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً