العدد 5142 - الثلثاء 04 أكتوبر 2016م الموافق 03 محرم 1438هـ

"إبراهيم خليل كانو" و"ميشلان" تدشنان رابع فروع تاير بلاس في البحرين

 قامت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري في مملكة البحرين لشركة ميشلان الرائدة عالميًا في مجال تصنيع الإطارات، بتدشين فرع جديد لتاير بلاس في النويدرات. وسيوفر الفرع الواقع ضمن محطة الشروق للوقود لزبائن ميشلان في المحافظة الجنوبية مجموعة واسعة من العلامات التجارية للإطارات ومواد التشحيم والبطاريات وأنظمة التعليق وغيرها من خدمات السيارات.

 وحضر فعاليات الافتتاح كل من المدير التجاري لشركة ميشلان داوود حلمي، وعضو مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو وليد كانو، وعضو إدارة شركة إبراهيم خليل كانو عيسى محمد كانو، ورئيس العمليات بشركة إبراهيم خليل كانو ستيفان موينش، والمدير الأول لقسمي الإطارات وتاير بلاس أحمد سعيد.

وبهذه المناسبة صرح أحمد سعيد قائلًا: "نلتزم في كافة مراكز تاير بلاس بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات عالية الجودة في قطاع السيارات وبأسعار تنافسية. كما نضع سلامة الزبائن على رأس أولوياتنا في كافة فروعنا في توبلي والرفاع والمحرق والآن في النويدرات، حيث جهزت مراكزنا بأحدث المعدات المتطورة والفنيين المدربين وفق أعلى معايير الصناعة العالمية، والذين يتبعون إجراءات وعمليات صارمة لغرض الحفاظ على ثقة زبائننا وراحة بالهم."

ومن جانبه أضاف ستيفان موينش: "من دواعي سرورنا توفير خدماتنا في قلب المحافظة الجنوبية لتكون قريبة من زبائننا في مناطق سترة والمعامير والنويدرات. كما نهدف إلى افتتاح عشرة مراكز تاير بلاس في مملكة البحرين بحلول نهاية العام 2020 لنتمكن من خدمة زبائننا في جميع أنحاء البلاد على أفضل وجه."

وفي هذا السياق صرح داوود حلمي قائلًا: "مما لا شك فيه أن مملكة البحرين تعد سوقًا جوهرية بالنسبة لنا لتعزيز مكانتنا ونجاحنا على الصعيد الإقليمي. ومن هنا جاء افتتاح هذا الفرع الجديد متماشيًا مع استراتيجيتنا الرامية إلى خدمة أكبر قاعدة ممكنة من مالكي السيارات في المملكة، فضلًا عن توسعة شبكتنا لتشمل 120 منفذًا في البحرين والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر بنهاية العام الجاري."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً