العدد 5146 - السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 07 محرم 1438هـ

VIVA البحرين تطلق خدمة جديدة للدفع التلقائي

أعلنت VIVA البحرين عن إطلاق أحدث خدماتها المبتكرة "VIVA للدفع التلقائي" (VIVA Autopay)، التي تتيح لزبائن باقات VIVA آجل الدفع إمكانية تسديد فواتيرهم الشهرية بشكل تلقائي والاستمتاع بالراحة طوال الشهر.

ويستطيع جميع الزبائن التسجيل في الخدمة دون أي كلفة إضافية من خلال تطبيق VIVA للموبايل أو عبر بوابة الخدمة الذاتية للزبائن على الموقع الالكتروني، حيث يمكنهم تسديد فواتيرهم الشهرية باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بهم وتفعيل خدمة VIVA للدفع التلقائي خلال عملية الدفع. وبعد تفعيل هذه الخدمة، سيتم تسديد الفاتورة الشهرية تلقائياً في اليوم الثالث من مطلع كل شهر. بالإضافة إلى ذلك، تمكن خدمة VIVA للدفع التلقائي الزبائن من تسديد الفواتير الشهرية لجميع باقات VIVA آجل الدفع المسجلة تحت نفس رقم البطاقة الذكية تلقائياً، وبالتالي الاستمتاع بالمزيد من المرونة والراحة في عملية الدفع.

وتمثل خدمة VIVA للدفع التلقائي إحدى العديد من قنوات الدفع الآمنة المقدمة من VIVA التي توفر 700 نقطة دفع في أنحاء مملكة البحرين. ويتيح تطبيق VIVA للموبايل وبوابة الخدمة الذاتية للزبائن تسديد جميع فواتيرهم في دفعة واحدة، إضافة إلى متابعة فواتيرهم ومميزات باقاتهم. وتمتاز خدمة "VIVA للتسديد السريع (Quick Pay) بكونها واحدة من أسهل خيارات الدفع، حيث تنطوي على معاملة تحويل واحدة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الاشتراك أو تسجيل الدخول. وتتوفر "خدمة VIVA للتسديد السريع" على الموقع الإلكتروني للشركة أو آلات الخدمة الذاتية في محلات VIVA. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الزبائن الدفع من خلال أجهزة سداد المتاحة في مختلف مجمعات التسوق والمتاجر الكبرى في جميع أنحاء مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:44 ص

      سوال طالما نكرره. ليش تقطعون الانترنت يا شركة فيفا في منطقة الدراز ؟؟!! لحد الان ما في جواب مقنع

    • زائر 4 زائر 3 | 5:39 ص

      الخدمه في دراز ما تصلح لأنه يكون السحب فلوس تلقائي على ما في انترنت.

    • زائر 2 | 4:40 ص

      هههههه يحسسونك ان دفع البيزات راحه لكن تعال لك حك تبي تاخده مش بوزك

اقرأ ايضاً