العدد 5149 - الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 10 محرم 1438هـ

18 أكتوبر انطلاق الدوري العام لكرة الطاولة

الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

حدد الاتحاد البحريني لكرة الطاولة يوم الثلثاء القادم (18 أكتوبر/ تشرين الجاري) موعداً لانطلاق الدوري العام للموسم الرياضي 2016/2017.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد خاطب الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد بخصوص انطلاق الدوري العام، مشيراً إلى أن كافة الأندية تسلمت الخطاب الرسمي المرسل من الاتحاد بتاريخ 4 أكتوبر الجاري.

وأوضح أن الاتحاد خاطب الأندية بشأن استكمال الإجراءات الخاصة بالكشوف من أجل إنهاء الإجراءات قبل موعد بدء الدوري العام، مشيراً إلى أن الاتحاد تسلم خطابات رسمية من الأندية بتسجيل لاعبيها في كافة الفئات.

وأشار أمين سر اتحاد الطاولة أن الاتحاد حرص على التواصل مع الأندية الوطنية وعرض الروزنامة الخاصة بالاتحاد من خلال اللقاءات التي جمعت مسئولي الأندية ومسئولي الاتحاد برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة طوال الفترة السابقة.

وتوقع سيادي أن يكون الموسم المقبل أكثر إثارة عن المواسم السابقة في ظل الاستعداد المثالي للأندية الوطنية، مؤكداً أن الاتحاد سيحرص على مواصلة دعم الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، وقال: "سنحرص أيضاً على إخراج الدوري العام والبطولات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد بأزهى صورة تنظيمية، فالاتحاد حريص على مواصلة تطوير اللعبة"، متمنيا كل التوفيق والنجاح لكافة الأندية الوطنية التي ستشارك في الدوري العام وتقديم أفضل المستويات لعكس الصورة المشرقة لتطور اللعبة في البلاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً