العدد 5151 - الخميس 13 أكتوبر 2016م الموافق 12 محرم 1438هـ

غوميز وغوستافو بصدد العودة لصفوف فولفسبورغ المتعثر

تعافى كل من ماريو غوميز ولويس غوستافو من الإصابة وبات بإمكانهما العودة للمشاركة ضمن صفوف فولفسبورغ في مباراته المقررة أمام لايبزغ بعد غدا (الأحد) والتي يسعى من خلالها الفريق في استعادة توازنه بعد خمس مباريات متتالية لم يحقق فيها أي انتصار في الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).

وقال المدير الفني لفولفسبورغ ديتر هيكينغ خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم (الجمعة): "يمكنهما المشاركة"، بينما خرج من حسابات مباراة المرحلة السابعة ، فيليب فولشايد وجانيس هورن بسبب وعكة صحية كما تحوم الشكوك حول فييرينيا بسبب الإصابة.

وكان فولفسبورغ قد حقق الفوز في مباراته الأولى بالموسم الحالي للبوندسليغا لكنه تراجع إلى المركز الثالث عشر بعد أن أخفق في تحقيق أي انتصار خلال خمس مباريات متتالية، وسجل الفريق إجمالي أربعة أهداف خلال ست مباريات.

وقال هيكينغ "يجب أن نسجل أهداف، هذا سيساعدنا بشكل كبير. إننا نهدر العديد من الفرص".

أما لايبزغ الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى، فيحتل المركز الخامس، ومع ذلك حذر المدير الفني رالف هازنهاتل لاعبيه من التراخي.

وقال هازنهاتل: "فولفسبورغ فريق قوي وحافظ على شباكه نظيفة في أربع مباريات، ولم ينجح فقط في استغلال الفرص التي أتيحت له. يجب علينا التحلي بالصلابة الدفاعية من أجل منع المنافس من صناعة فرصة تهديفية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً