العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ

استعدادات جماهيرية كبيرة قبل غد... والدخول مجاني

فرحة الجماهير مع اللاعبين بالفوز على السعودية
فرحة الجماهير مع اللاعبين بالفوز على السعودية

بعد الفوز الأول الذي تحقق على المنتخب السعودي وبطريقة مُثيرة، فقد بدأت الجماهير البحرينية في التفاعل مع منتخبنا الوطني للشباب بصورة أكبر في حسابات التواصل الاجتماعي، وأبد العديد منهم الرغبة في حضور مباراة غد (الأحد) أمام منتخب كوريا الجنوبية والتي ستقام عند السابعة والنصف مساءً على ملعب مدينة خليفة الرياضية، و»تحسفت» بعض الجماهير على عدم حضورها اللقاء الأول أمام الأخضر السعودي!.

ومن المتوقع أن يكون جمهورنا عند الموعد وأن يحضر بشكل أكبر بكثير من المباراة الأولى، وخصوصاً أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سيواصل تقديم تذاكر مجانية للجماهير البحرينية التي ستحضر المباراة.

ويجب تجاوز بعض السلبيات التي حصلت في اللقاء الأول، إذ إن رابطة الجماهير يسار المنصة لم تبدأ بالتشجيع إلا بعد نصف ساعة، ففي غد لابد أن يتحد الجميع منذ البداية خلف المنتخب، تشجيعاً لنجومنا وإرباكاً للفريق الكوري.

العدد 5152 - الجمعة 14 أكتوبر 2016م الموافق 13 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:41 ص

      الجمهور مشكلة - في الفوز موجودين - في الخسارة الملعب فاضي - مفروض على طول الملعب مليان حتى الناس تروح مع عيالها و يسوون برنامج اكتشاف المواهب اكثر من يكون مباراة اللي يغني و اللي يعزف و اللي يرقص و اللي يطقطق و كذا و اهم شيء الستايلات الحلوة و الغريبة مثل ما كنا نشوف في كاس العالم

اقرأ ايضاً