العدد 5158 - الخميس 20 أكتوبر 2016م الموافق 19 محرم 1438هـ

مدير الكرة بالأهلي المصري يكشف موقف المصابين

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري أن رامي ربيعة مدافع الفريق سيعود إلى القاهرة بعد غد الأحد قادما من ألمانيا بعد انتهاء برنامجه العلاجي.

وأوضح عبدالحفيظ، إلى الصحفيين اليوم الجمعة، أن ربيعة يستكمل برنامجه العلاجي مع الفريق في القاهرة للعودة مجددا للمشاركة في المباريات بعدما أجرى جراحة ناجحة في الركبة مؤخرا تسببت في غيابه خلال الفترة الماضية.

وعن موقف مروان محسن، أكد عبدالحفيظ أن المهاجم سيشارك في التدريبات خلال الفترة الحالية وسيكون مع الفريق في المباريات المقبلة ومشاركته ستكون وفقا لقرار المدير الفني حسام البدري.

ويخضع أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلي لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الجماعي غدا السبت لتحديد موقفه من المشاركة في المران من عدمها.

وتعرض عادل للإصابة بكدمة في الركبة خلال مران الفريق اليوم الجمعة ليغادر على اثرها المران دون أن يستطع استكمال التدريبات مع باقي اللاعبين.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجهاز الفني منح الظهير الأيسر التونسي علي معلول راحة من المشاركة في مباراة أسوان بالمرحلة الخامسة للدوري المصري أمس والتي انتهت بفوز الأهلي 2/صفر وذلك لإصابته بإجهاد في العضلة الضامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً