العدد 5162 - الإثنين 24 أكتوبر 2016م الموافق 23 محرم 1438هـ

"البحرين الإسلامي" يشغل جهازي صراف آلي جديدين في الجسرة وسار

أعلن بنك البحرين الإسلامي مؤخراً عن تشغيل جهازي صراف آلي جديدين لزبائنه، الأول في منطقة الجسرة "بالقرب من أسواق الجزيرة" والثاني في منطقة سار "بالقرب من النخيل بلازا" ليصل عدد أجهزة الصراف الآلي التي يشغلها البنك في مختلف مناطق البحرين إلى 55 جهازاً.

وفي هذا الصدد، صرح مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي، عبدالرحمن محمد تركي، قائلاً: "يسعدنا تشغيل جهازي صراف آلي جديدين لزبائننا في منطقتي الجسرة وسار، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن سياسية البنك الهادفة لخدمة الزبائن وتقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم".

وأضاف تركي: "تعتبر أجهزة الصراف الآلي الجديدة التي قمنا بتشغيلها في المنطقتين المذكورتين ضمن أحدث الأجهزة وأفضلها تقنية في السوق المصرفية لما تقدمه من خدمات مصرفية وخيارات تسهل مختلف معاملات الزبائن، حيث أنها توفر لهم خدمات تحويل الأموال بين الحسابات، دفع البطاقات الائتمانية، السحوبات نقدية، إضافة إلى أن الأجهزة تتمتع بمزايا أمنية متقدمة لحماية معلومات وبيانات الزبائن من أي محاولة للتلاعب أو الاختلاس".

وأردف مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد قائلاً: "إننا نتطلع مع بداية العام القادم لتشغيل أجهزة صراف آلي جديدة في مختلف الأسواق والمجمعات بالمملكة، وذلك لتغطية احتياجات زبائننا وتوفير كافة الخدمات المصرفية التي يحتاجون إليها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً