العدد 5162 - الإثنين 24 أكتوبر 2016م الموافق 23 محرم 1438هـ

"الحواج" يروج لفعالية الأسبوع الأميركي للعام 2016 

اعلنت مجموعة الحواج عن انطلاق فعالية الأسبوع الأميركي تحت شعار (أسبوع إكتشف أميركا لعام 2016) لدى فرع الحواج الكائن بمجمع البحرين سيتي سنتر والذي بدأ بدوره يوم الأحد (23 أكتوبر/ تشرين الأول 2016)، حيث تشرف حفل إفتتاح الحواج للأسبوع الأميركي بحضور سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين، وليام روي بوك.

وتستمر فعالية أسبوع "إكتشف أميركا" لعام 2016 في الفترة من 18 – 26 أكتوبر 2016 لدى جميع أفرع محلات الحواج بمملكة البحرين بإعتبار الحواج موزعا ومروجا للعديد من المنتجات الأميركية داخل مملكة البحرين.

 وقد حضر الحفل عددا من كبار الشخصيات من الأعيان ورجال الأعمال ومن إدارة الحواج المدير العام، عبد الوهاب الحواج، والذي قدم كلمة عن ترويج الحواج للمنتجات الأميركية بهذا الحفل بحضور سفير الأميركي لدى مملكة البحرين، وليام روي بوك، إضافة لحضور نائب رئيس الغرفة التجارية الأميركية، ديلانو روزفلت، ومسئولين آخرين من موظفي السفارة الأميركية وكبار المدراء لدى مجمع البحرين سيتي سنتر ومدراء من إدارة ومحلات الحواج إضافة إلى عدد من الصحافيين.

وسيتم تقديم تخفيضات مذهلة للمنتجات والبضائع الأميركية المعروضة في محلات الحواج طيلة فترة ترويج فعالية إسبوع إكتشف أميركا والتي سيقدم فيها للزبائن العديد من الهدايا والتخفيضات المذهلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً