العدد 5163 - الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 24 محرم 1438هـ

مدرب الأهلي القطري يأمل فى مواصلة النتائج الإيجابية على حساب الخور

شدد لوكا بوناسيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي القطري على أهمية تحقيق الفوز على الخور في مباراة الفريقين المقررة غدا الخميس ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دوري نجوم قطر، متمنيا أن يظهر الفريق بأفضل مستوياته.

وقال بوناسيتش في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد اليوم الأربعاء "سنواصل العمل بنفس الثقة التي خضنا بها مباراة العربي السابقة، والآن سندخل مباراة الخور من أجل تحقيق الفوز، خاصة وأن كافة مباريات دوري نجوم قطر ستكون صعبة.. الخور فريق يمتلك خط دفاع جيد كما أنه يعتمد على الكرات المرتدة في الهجوم وقد شاهدنا مباراته السابقة ووقفنا على حقيقة مستواه".

وعن موقف اللاعب مجتبى جباري ومدى جاهزيته للمشاركة، قال المدرب "اللاعب لا يزال مصابا وبدأ أمس فقط خوض التدريبات، في تقرير سابق صدر عن اسبيتار تم إعلامنا بأن عودة اللاعب ستكون بعد ستة أسابيع، والأهلي لديه لاعبون جيدون وجباري لاعب كبير ومميز وأنا على ثقة بأن أي لاعب يشارك في نفس مركزه سيؤدي بنفس المستوى الذي يقدمه".

وأضاف بوناسيتش "كل المباريات بالنسبة لنا مهمة وقوية، وأعلم نقاط القوة في صفوف المنافس وأضع التشكيلة على هذا الأساس".

وعن انطباعه عن فريق الأهلي حتى الآن، قال المدرب "اللاعبون جاهزون وتم تحضيرهم لموسم كامل، ومرحلة الاعداد تكتسب أهمية كبيرة بالتدريبات والمباريات الودية، لانها تساعد في تقديم مستوى جيد ونحن نتطلع للوصول إلى مركز متقدم، ولذلك فسنواصل العمل بكل جدية خلال هذه الفترة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً