العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

بيرو تستعد لتصفيات المونديال بتشكيلة متوازنة من المحترفين والمحليين

استكمل المدير الفني لمنتخب بيرو الأول لكرة القدم ريكاردو جاريكا قائمة فريقه بضم 12 لاعبا من الدوري المحلي، استعدادا لمواجهة منتخبي باراغواي والبرازيل هذا الشهر في إطار منافسات تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان جاريكا قد استدعى 12 لاعبا محترفا، كما لم تشهد قائمته من اللاعبين المحليين أي مفاجآت، على رغم ضمه للاعب اندي بولو مرة أخرى، بالإضافة إلى عدم استدعائه للمدافعين لويس ابرام ورينزو ريفوريدو ولاعب وسط الميدان كارلوس لوباتون.

وشهدت قائمة المحترفين بعض التغييرات بعودة الهداف لويس ادفينكولا والجناح اندري كاريو، اللذين لم يدخلا ضمن حسابات جاريكا طوال عدة أشهر لأسباب مختلفة.

ومرة أخرى استبعد مدرب منتخب بيرو بعض من النجوم المحترفين في الخارج، الذين لم يتم الاستعانة بهم منذ فترة طويلة ضمن تشكيلة الفريق، مثل اللاعبين كلاوديو بيتزارو وجيفرسون فارفان وخوان مانويل بارجاس وكارلوس زامبرانو.

وبعد أن حصد منتخب بيرو ثماني نقاط من عشر مباريات، اجتمعت أراء المتابعين والجماهير على أن هذا الفريق يحتاج إلى عدة معجزات حتى يتمكن من الوصول إلى مونديال روسيا 2018، وهو ما دفع اتحاد الكرة في بيرو إلى البدء في التفكير والتركيز في التأهل إلى مونديال قطر 2022.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً