العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

مدرب الريان القطري راض عن مستوى الفريق قبل مواجهة الأهلي

أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان الدنماركي مايكل لاودروب ارتياحه للنتائج الأخيرة التي حققها الفريق في دوري نجوم قطر متمنيا أن تتواصل العروض الجيدة في المواجهات المقبلة وأولها مباراة الأهلي المقررة مساء غد (الأربعاء) ضمن منافسات المرحلة السادسة من المسابقة.

وصرح لاودروب في المؤتمر الصحافي للمباراة "مباراتنا أمام الأهلي ستكون قوية على كل المستويات وإذا ما أردنا الفوز فعلينا ن نقدم كل ما يتطلبه منا ذلك خاصة وأننا قدمنا مستويات جيدة في مبارياتنا الثلاث الأخيرة بالدوري".

وأضاف لاوردوب "ينبغي أن نتوقع أي شيء في مباراة الأهلي لأن المنافس لديه مدرب جديد واللاعبون سيبذلون قصارى جهدهم لإرضاء مدربهم الجديد والحصول على ثقته ، لذلك يتوجب علينا أن نبذل قصارى الجهد لتحقيق الفوز خاصة وأن الأهلي يعد فريقا متكاملا ولا يعاني من المشاكل على الرغم من خسارته بالجولة الماضية، كما أنه من الفرق التي تجيد القيام بالهجمات السريعة والخطرة وقد وضعنا في الحسبان كل تلك الأمور".

وعن الأهداف التي تتقبها شباك الريان، قال المدرب "هناك جانب من الصواب في هذه المسالة حيث أننا في المباريات الأخيرة استقبلنا الأهداف قبل أن نسجل مما يعني أننا فريق يعتمد على رد الفعل، وبالتالي يجب أن نسعى لتغيير ذلك لنكون أصحاب الفعل ونصل إلى شباك المنافس بدلا من انتظار ما سيقدمه ضدنا".

وأشاد المدرب باللاعب سيبستيان سوريا قائلا إنه يعد واحدا أهم لاعبي الفريق مشيرا إلى أن هناك ثلاثة لاعبين لديهم خبرة كبيرة ويقدمون الإضافة المطلوبة للفريق بشكل جماعي وهم سيبستيان وجارسيا وتاباتا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً