العدد 5169 - الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 30 محرم 1438هـ

طولان مديرا فنيا لسموحة المصري

 أعلن مجلس إدارة نادي سموحة المصري لكرة القدم، اليوم الثلثاء (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) توصله لاتفاق نهائي مع حلمي طولان لتدريب الفريق خلفا لجورفان فييرا الذي أقيل وتم تحويله للتحقيق بداعي التطاول على مصر.

واتفق حلمي طولان مع إدارة سموحة على تولي تدريب الفريق عقب مباراة المقاولون المقبلة في المرحلة الثامنة بالدوري العام والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن ادارة سموحة قررت إقالة فييرا وتحويله للتحقيق بعدما انتشر تسجيل له ينتقد فيه مصر ويسيء إلى البلاد معلنا رغبته في الرحيل.

ومن جانبه أعرب طولان في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه مستعد للعودة لقيادة سموحة وأنه يعشق النادي.

وأوضح أنه طلب إتمام توليه قيادة سموحة رسميا عقب مباراة المقاولون التي ستقام الخميس بسبب ضيق الوقت إذ لن تسنح له الفرصة لقيادة التدريبات وإعادة ترتيب الفريق وإتمام باقي الاتفاقيات مع الإدارة في أقل من 48 ساعة.

وأضاف طولان أن سموحة حاليا يمتلك مجموعة من اللاعبين الرائعين والذين سيمنحونه الفرصة الأكبر لاحتلال مركز متقدم في الترتيب هذا الموسم.

ومن المقرر أن يعاون طولان في جهاز سموحة الجديد ممدوح المحمدي كمدرب عام ومجدي علام كمدرب ومحمد سلام كمدرب حراس مرمى ومدير الكرة عاطف حنفي.

ومن جانبه شدد فرج عامر رئيس سموحة على ثقته في قدرة لاعبي سموحة على اكمال انطلاقتهم الرائعة بالدوري مشيرا إلى أن النجاحات تعود للاعبين وليس للمدرب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً