العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

"سامسونغ" تعلن رسميا عن إطلاق نسخة باللون الأزرق المرجاني من "galaxy s7 edge"

أعلنت شركة سامسونغ أمس الثلثاء (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) رسميًا عن إطلاق نسخة جديدة باللون الأزرق المرجاني من هاتفها الذكي "galaxy s7 edge"، وذلك في إطار تكيثف مساعيها للترويج والتسويق للهاتف في محاولة لتعويض الخسائر الناجمة عن فقدان مبيعات "galaxy note 7".

وقالت سامسونغ في بيان صحفي إن الهاتف "galaxy s7 edge" باللون الأزرق المرجاني متاحًا في عدد من الأسواق العالمية.


ويضاف اللون الأزرق المرجاني الجديد إلى خمسة ألوان أخرى يتوفر بها هاتف سامسونغ اللوحي، الذي أطلقت مطلع العام الحالي مع الهاتف الرائد "galaxy s7"، وهي: الأسود، والذهبي، والأبيض، والفضي، والوردي.

ويُعتقد أن سبب قرار سامسونغ اختيار هذا اللون هو جذب مالكي هاتفها "galaxy note 7" الذي جاء بعدة ألوان، أحدها هو الأزرق المرجاني. هذا ولا تختلف النسخة الجديدة من "galaxy s7 edge" عن النسخ السابقة إلا باللون.

وكانت سامسونغ، التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم، قد قررت في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المنصرم إيقاف إنتاج هاتفها اللوحي "galaxy note 7" بعد تقارير متتالية عن اندلاع النار فيه.

يُشار إلى أن سامسونغ كثفت مساعيها للترويج والتسويق لهواتف "galaxy s7" في محاولة لتعويض الخسائر الناجمة عن فقدان مبيعات "galaxy note 7"، إذ يُتوقع أن يتسبب سحب الأخير من السوق بخسارة الشركة أكثر من 5.4 مليارات دولار أميركي خلال الربع الرابع من العام الحالي والربع الأول من العام المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً