العدد 19 - الثلثاء 24 سبتمبر 2002م الموافق 17 رجب 1423هـ

العاهل الأردني يغادر البحرين بعد زيارة عمل مكثفة

ناقش فيها الأوضاع في الشرق الأوسط والعلاقات الثنائية

غادر البلاد أمس عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين بعد زيارة أجرى خلالها مباحثات مع عاهل البلاد المفدى الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة تناولت العلاقات الاخوية الطيبة القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها اضافة إلى آخر المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية خصوصا ما يتعلق منها بتطورات الوضع في الشرق الأوسط والتهديدات الإسرائيلية المتواصلة للشعب الفلسطيني الشقيق وخصوصا ما يتعرض له مقر الرئاسة الفلسطينية وقيادته الشرعية من حصار في مدينة رام الله بالإضافة إلى مستجدات المسألة العراقية.

وكان ملك البلاد الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة في مقدمة مودعي العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين والوفد المرافق.

وتلقى عاهل البلاد المفدى برقية شكر من العاهل الأردني لدى مغادرته المملكة عبّر فيها عن عميق الشكر وبالغ التقدير والامتنان لما لمسه من حفاوة وحسن استقبال خلال اقامته بين أهله في مملكة البحرين.

وقال ملك الاردن في برقيته: «ان ذلك يجسد مواقفكم الأخوية وكرمكم العربي الأصيل وعمق العلاقات العريقة والحميمة التي تجمع بيننا وتربط بين شعبينا الشقيقين». وأعرب عن اعتزازه لما لمسه من تقدم وتطور ونهضة حضارية تشهدها مملكة البحرين فى شتى الميادين

العدد 19 - الثلثاء 24 سبتمبر 2002م الموافق 17 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً