العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

121 لاعباً ولاعبة في تصفيات بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو في البحرين

الرفاع - اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

أغلق باب التسجيل للمشاركين في تصفيات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي ستستضيفها البحرين متمثلة باتحاد البحرين للدفاع عن النفس يوم الجمعة 4 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة تحت شعار #المساهمة_في_بناء_جيل_قوي.

واعتمدت اللجنة المنظمة للتصفيات التي تقام للمرة الأولى في البحرين، مشاركة 121 لاعباً ولاعبة يمثلون دول البحرين والمملكة العربية السعودية والأردن والكويت ودولة الإمارات وفلسطين والفلبين والهند ولبنان وقطر وروسيا وسورية وتركمانستان واليمن.

كما اعتمدت اللجنة المنظمة برنامج المنافسات إذ ستبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة الثامنة مساءً، وستبدأ بوزن اللاعبين ثم منافسات الحزام الأبيض لفئة السيدات والحزام الأبيض لفئة الرجال، والحزام الأزرق لفئة الرجال، وأحزمة البنفسي والبني والأسود، إضافة إلى مباريات الوزن المفتوح، على أن تبدأ مراسم التتويج في تمام الساعة السابعة والنصف وتستمر حتى الساعة الثامنة.

وستشهد البطولة حضور مسئولي الاتحاد الدولي للجوجيتسو والاتحاد الإماراتي يتقدمهم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو رئيس الاتحاد الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو عبدالمنعم الهاشمي.

يذكر أن البحرين سوف تستضيف تصفيات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو للمرة الأولى بعد الاتفاقية الموقعة بين اتحاد البحرين للدفاع عن النفس عبر رئيس الاتحاد أحمد الخياط والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو رئيس الاتحاد الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو عبدالمنعم الهاشمي.

من جانبه، رفعت اللجنة المنظمة المحلية وتيرة الاستعداد للبطولة وبدأت باستقبال اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة.

وستقوم اللجنة المنظمة بزيارة مساء غداً (الخميس) إلى صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة للاطلاع على كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة باستضافة البطولة بعدما وضعت شعارات البطولة والأرضية الخاصة باللعبة في الصالة.

وأكد أمين السر العام باتحاد البحرين للدفاع عن النفس خالد الحسن أن اللجنة المنظمة حريصة على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية مما يؤكد وجود الكوادر البحرينية المخلصة والقادرة على استضافة كافة الأحداث الرياضية، مشيراً إلى أن العلاقة المتينة التي تربط اتحاد البحرين للدفاع عن النفس والاتحاد الإماراتي للجوجيتسو أثمرت عن استضافة البحرين لهذه التصفيات التي ستكون قوية خاصة أن جميع اللاعبين واللاعبات سيسعون للوصول للمشاركة في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً