العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

مدرب معيذر يخشى ردة فعل العربي بعد رحيل مدربه في الدوري القطري

أعرب مدرب فريق معيذر الفرنسي فليب بيرول، اليوم الأربعاء (2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) عن خشيته من ردة فعل مرتقبة من لاعبي العربي إثر رحيل الأوروغواياني جاريدو بيلوسو، مدرب الفريق السابق، ورغبتهم في استعادة طريق الانتصارات وذلك قبل المواجهة المنتظرة بينهما غدا (الخميس) ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة الدوري القطري.

وصرح بيرول، في مؤتمر صحافي، عقد اليوم "العربي فريق جيد وقد تتغيير بعض الأمور لديه بتغيير مدربه السابق بيلوسو، وتولي كمال أخلف المسؤولية في الوقت الحالي وهو ما قد يسهم في رد فعل للعربي في مباراته معنا وبالتالي يتعين علينا أن نحذر من ذلك".

واعتبر المدرب الفرنسي أن استعدادات معيذر استمرت بإيقاع سريع، رغم قصر الفترة بعد مباراة الوكرة، إذ قال "حاولنا القيام بعملية الاستشفاء حتى يكون الفريق في أتم الجاهزية من الجانب البدني، وأتوقع أن تكون المباراة صعبة خاصة وان العربي يتميز بقوة الهجوم، وهو ما يتعين علينا الحذر منه من اجل مواصلة الانتصارات التي بدأت الجولة الماضية".

وأشار مدرب معيذر إلى أن الفريق محظوظ بتواجد مهاجم كبير مثل ديوكو هداف الدوري السابق في صفوفه، وبات الآن أحد العناصر الهامة داخل الفريق، لكنه لن يكون قادرا لوحده على صنع الفارق.

واختتم مدرب معيذر حديثه، قائلا "الفوز على الوكرة جاء في وقت مناسب لإيقاف النتائج السلبية، والفريق بدأ يتحسن أداءه دفاعيا وهجوميا، وهذه الأمور كلها ايجابية تدفعنا للعمل بجدية اكبر في المرحلة القادمة".

يذكر أن معيذر يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب المسابقة برصيد ثلاث نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً