العدد 5175 - الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 06 صفر 1438هـ

سوايز سعيد بعقوبة الإيقاف للعب أمام ريال مدريد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

لم يبد مهاجم برشلونة النجم الأوروغوياني لويس سواريز أي امتعاض من قرار الحكم بمنحه بطاقة صفراء خلال مباراة فريقه أمام أشبيلية في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأعاد برشلونة بطل الموسم الماضي الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى نقطتين بفوزه على مضيفه أشبيلية 2-1.

واعترض سواريز على عدم منح بطاقة صفراء ثانية لمدافع أشبيلية دانييل كارّيكو، ما دفع الحكم خايمي لاتري لمنح هداف الفريق الكاتالوني بطاقة صفراء.

ولم يبد سواريز أي استياء من قرار الحكم توجيه بطاقة صفراء له، وذلك بعد أن أصبح مقررا غيابه عن مواجهة ملقة في الجولة المقبلة بعد فترة التوقف الدولية عقب تلقيه خامس بطاقة صفراء هذا الموسم، في حين سيتيح له مواجهة ريال سوسييداد وريال مدريد بسجل نظيف.

وتحدث سواريز عن تلقه البطاقة الصفراء لقناة "كانال بلوس" الفرنسية، إذ قال: "البطاقة الصفراء كانت في الواقع أمرا جيدا، يمكنني الآن البدء بسجل نظيف قبل مباراتين خارج القواعد ضد ريال سوسييداد وريال مدريد".

من جانب آخر أبدى سواريز سعادته بالفوز الصعب الذي حققه فريقه، مشيدا في الوقت نفسه بالدور الذي لعبه زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ قال: "ليو يمكنه اللعب في أي مكان، إنه يصنع الفارق دائما، فهو ذكي للغاية دائما ويعرف أين يجد المساحات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً