العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ

كم تبقى من عمر ميودراج مع سلة المنامة؟

الصربي ميودراج بريسيتيش
الصربي ميودراج بريسيتيش

يبدو أن حالة من عدم الرضا تسود في نادي المنامة بشأن أداء مدرب الفريق الصربي ميودراج بريستيتش مع سلة «الزعيم»، في ظل الاجتماع به أكثر من مرة؛ لتغيير أساليب تعامله مع اللاعبين، وفي ظل المستوى الذي ظهر عليه الفريق منذ بداية الموسم.

المدرب لا يمكن الحكم عليه بشكل نهائي؛ لأنه لم يخض مواجهات حقيقية، وعندما خضع لاختبار في كأس السوبر أمام الأهلي نجح فيه بامتياز وفاز باللقب، ولا يمكن قياسه في مباريات مثل سماهيج ومدينة عيسى وغيرها.

المدرب، الذي يعاني من نقص كبير في صفوفه بغياب نجوم الفريق: محمد حسين «كمبس» وأحمد عزيز ومحمد قربان، له الكثير من الإيجابيات إلى جانب السلبيات، وكل مدرب سيأتي سيكون له من الإيجابيات والسلبيات.

تبقى المباريات القوية التي تنتظر سلة المحرق ضد النويدرات والحالة والمحرق والأهلي هي الحاسمة لوضعية المدرب ولتحديد عمره الافتراضي مع سلة المنامة، في ظل تساؤلات كثيرة من محبيه: «كم تبقى من عمر ميودراج مع سلة المنامة؟».

الجدير بالذكر أن المدرب السابق للمنامة البرتغالي ماريو بالما، الذي وقع معه الفريق في بداية هذا الموسم ثم فك الارتباط معه، قبل أن يصل إلى البلاد، كان قد وقع مؤخرا عقدا تدريبيا في تونس لقيادة أحد الفرق هناك.

العدد 5177 - الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 08 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:02 م

      لوعو جبدنا
      سنويا تتكرر دي المشاكل عند نادي المنامة جم مدرب غيروه !؟

اقرأ ايضاً