العدد 5178 - الأربعاء 09 نوفمبر 2016م الموافق 09 صفر 1438هـ

بالصور... "تطوير" يتنفس الصعداء بالفوز على "جيبك" في دوري الشركات الكروي


الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تنفس فريق تطوير الصعداء بعد أن حقق أول انتصاراته في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم على حساب فريق جيبك بـ3 أهداف لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس في ختام الأسبوع الثاني. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وفي هذه المباراة المتوسطة فنياً دخل جيبك اللقاء وبدا عليه الرغبة الواضحة لإعادة نفسه في المسابقة من خلال ترتيب صفوفه، والأداء الطيب للمجموعة داخل الملعب.

الشوط الأول شهد صراع كبير على السيطرة على خط الوسط، وكانت الفرص الخطيرة قليلة جداً، وأبرزها فرصة لاعب جيبك عبدالرحمن نور الدين الذي سدد كرة قوية أبعدها ببراعة الحارس عبدالله العايدي عند الدقيقة "25".

ومن كرة زاوية لعبت ووسط دربكة دفاعية مرر اللاعب جاسم كرة إلى محمد نجيب الذي وضعها في المرمى عند الدقيقة "42" ليضع حداً لحالة التعادل السلبي وينتهي الشوط الأول بتقدم تطوير بهدف دون رد.

وبانت الرغبة واضحة على جيبك في بداية الشوط الثاني من أجل العودة بالنتيجة وبعد محاولات جادة سدد محمد سالم كرة قوية على يسار الحارس لتجد طريقها إلى الشباك مدركاً التعادل عند الدقيقة "62".

أعادت الكتيبة الزرقاء ترتيب صفوفها في اللقاء وامتلاك الأفضلية النسبية من أجل العودة مجدداً للتقدم، ومن كرة مررها محمد جميل إلى المتألق محمد نجيب سددها على يمين الحارس مسجلاً الهدف الثاني عند الدقيقة "75".

وعمل تطوير على تأمين النتيجة بتسجيل الهدف الثالث الذي جاء بعد تسديدة قوية من حسن الحسن لتصطدم بالمدافع وتذهب في المرمى عند الدقيقة "85"، لينتهي اللقاء بفوز تطوير بثلاثة أهداف لهدف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً