العدد 5179 - الخميس 10 نوفمبر 2016م الموافق 10 صفر 1438هـ

بالصور.."بيتربان" يحلق بأطفال "الشارقة الدولي للكتاب" نحو السماء


الشارقة – هيئة الشارقة للكتاب 

تحديث: 12 مايو 2017

في تجربة مسرحية وموسيقية مقتبسة من أجواء عالم جزيرة نيفرلاند، اصطحب بيتربان أصدقائه ويندي وجون ومايكل في رحلة ليلتقون بحوريات البحر، ومحاربي الهنود الحمر، والقراصنة وتحديداً القرصان كابتن هوك، وذلك ضمن فعاليات الطفل في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ35.

وعرضت المسرحية التي قدمتها فرقة آس فوركي انترناشونال، العديد من الأساليب القصصيه، الممزوجة بعناصر من الخيال، التي نقلت معها الجمهور في رحلة طويلة عبر مغامرة شيقة لم تخلى من الأحداث الفكاهية، والمقاطع المؤثرة التي لامست مشاعر الجمهور.

كما تضمنت المسرحية مجموعة مميزة من الأغاني الكلاسيكية، التي رافقها عزف لمجموعة من الآت الموسيقية الوترية، والإيقاعية التي تناغمت معزوفاتها مع حركة الممثلين، والتي دعت الأطفال إلى التحليق بأحلامهم وخيالهم نحو السماء.

ويذكر أن فرقة آس فوركي انترناشونال، شركة إنتاج مسرحي تتخذ من المملكة المتحدة لها، وهي متخصصة في المسرح والترفيه للأطفال، كما أنها تنتج العروض الموسيقية في المسارح بجميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وتضم إنتاجاتها الحديثة في دولة الإمارات العربية المتحدة ويلي ونكا، كتاب الأدغال، الجمال والوحش، علاء الدين، ملكة الثلج، روميو وجولييت، وحلم ليلة منتصف الصيف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً