العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

"إبراهيم خليل كانو" تطرح إصدار خاص من تويوتا لاند كروزر 2017

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، عن إطلاق إصدار خاص من موديل تويوتا لاند كروزر 2017، والذي يتوفر لفترة محدودة، حيث يتميز هذا الإصدار الخاص بسمات جمالية محسّنة لتتألق السيارة بطابع فريد من نوعه على الطريق، بما في ذلك تصميم حصري للشبكة الأمامية بألوان حيوية جذابة، فضلًا عن مظهر جديد رائع للمصابيح الأمامية وقضبان السقف وأغطية المرايا الخارجية.

وتعد سيارة لاند كروزر الخيار الأمثل للقيادة داخل المدينة أو على الطرق السريعة أو عبر الدروب الوعرة في الصحراء، إذ تنفرد بأداء أسطوري فائق مع ثلاثة خيارات من أقوى محركات الدفع الرباعي، الأول هو محرك بنزين V6 Dual VVT-i سعة 4,0 لتر، والثاني محرك بنزين V8 Dual VVT-i سعة 4,6 لتر، أما الثالث فهو محرك بنزين V8 Dual VVT-i سعة 5,7 لتر. وهو ما يوفر مزيج ذكي من القوة الهائلة وعزم الدوران من أجل كفاءة لا تُضاهى وتجربة قيادة سلسة ومفعمة بالإثارة. ويأتي الإصدار الخاص من لاند كروزر 2017 باللون الأبيض اللؤلؤي مع شعار حصري من اللون نفسه، أو باللون الأسود الميكا مع شعار حصري من اللون نفسه أيضًا.

وبهذه المناسبة صرح مدير التسويق الأول لسيارات تويوتا ولكزس بشركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة قائلًا: "تتربع سيارة تويوتا لاند كروزر على عرش سيارات الدفع الرباعي في العالم، حيث اشتهرت بالمتانة وقوة التحمل في ظل أقسى ظروف الاستخدام، بالإضافة إلى تصميمها الذكي وأدائها الفائق الذي جعلها محط إعجاب وثقة الجميع. وستوفر شركة إبراهيم خليل كانو هذا الإصدار الخاص لفترة محدودة فقط، لذا فنحن نحث كافة عشاق لاند كروزر على الإسراع باقتنائه نظرًا لتفرده بتصميم أنيق ومظهر جديد رائع."

هذا وتتميز سيارة لاند كروزر بأداء ديناميكي وقيادة مريحة وسلسة، حيث تساعد خاصية التحكم في الزحف مع وظيفة مؤازرة الانعطاف على تحقيق أفضل تحكم في دواسة السرعة أثناء القيادة على الرمال والصخور والثلوج والوحل، كما تتيح للسائق إمكانية الانعطاف بسلاسة على سرعة ثابتة. ويضم الكونسول الأوسط للسيارة أحد أحدث أنظمة الملاحة المتطورة ونظام JBL الصوتي (موديل VXS) من أجل تجربة ترفيهية عالية الجودة.

 أما المقصورة الداخلية الرحبة للإصدار المحدود من سيارة لاند كروزر 2017 VXS 5.7 Litre V8 فترتقي إلى مستوى جديد من الروعة، حيث تأتي مجهزة بمزايا مبتكرة مثل شاحن لاسلكي ونظام ترفيهي خلفي مع سماعات رأس لاسلكية، بالإضافة إلى خاصية الدخول الذكي وزر تشغيل المحرك. ويتمتع الإصدار الخاص بمقاعد جلدية فاخرة ذات خياطة مميزة بشكل الألماس تتناغم مع الزخارف الداخلية الأنيقة للأبواب، مما يضفي على المقصورة الداخلية طابعًا من الفخامة والرقي. كما يمكن الاختيار من بين عدة ألوان داخلية مختلفة، بدءًا من الكتاني وحتى الأسود، إلى جانب فرش أرضيات حصري باللونين الأبيض والأسود.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً