العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

منتخب التايكوندو يبدأ مشواره في عالمية الشباب غدا

الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

يبدأ منتخبنا الوطني للتايكوندو مشواره في بطولة العالم للشباب للتايكوندو التي تنطلق اليوم الأربعاء في مدينة برنابي الكندية بمشاركة العديد من المنتخبات العالمية.

ويلعب لاعب منتخبنا عبدالله فؤاد في منافسات وزن تحت 45 كيلوغرام مع الكوري باي جيو سيو، ولاعب منتخبنا ناصر العلوي سيلعب في وزن تحت 48 كيلوغرام مع النيوزلندي كريس واتيني.

ووصل وفد منتخبنا إلى كندا ويضم رئيس الوفد عبدالله عيسى الدوي والمدرب الوطني عبدالحميد إبراهيم واللاعبين عبدالله عتيق الذي سيشارك في وزن تحت 45 كيلوغرام، وناصر العلوي الذي سيشارك في وزن تحت 48 كيلوغرام، واللاعب محمد عبدالحميد الذي سيشارك في وزن تحت 55 كيلوغرام، واللاعب هادي ناصر جمعة الذي سيشارك في وزن تحت 59 كيلوغرام.

وبدأ منتخبنا تدريباته استعداداً للبطولة بقيادة المدربين الوطنيين عبدالله الدوي وعبدالحميد إبراهيم، إذ وقف الجهاز الفني على جاهزية كافة اللاعبين قبل المشاركة في البطولة.

وشارك اللاعبين في عملية الوزن التي جرت اليوم الأربعاء وسط حضور واسع من اللاعبين المشاركين.

وأكد رئيس الوفد عبدالله الدوي أن المنتخب يسعى لتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتائج الايجابية والسعي للصعود على منصة التتويج، وأبدى ثقته الكاملة بقدرات اللاعبين بتحقيق النتائج المرجوة.

وأوضح أن اللاعبين خضعوا لتدريبات منذ الوصول إلى كندا وأن المعنويات مرتفعة، متوقعاً أن تشهد البطولة منافسات قوية خصوصا أن هناك العديد من اللاعبين الذين سجل حافل بالانجازات على المستوى العالمي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً