العدد 5185 - الأربعاء 16 نوفمبر 2016م الموافق 16 صفر 1438هـ

ختام دورة الاتحاد الدولي لتطوير الشباب


 اختتمت يوم أمس دورة الاتحاد الدولي "الفيفا" لتطوير الشباب، وذلك في مقر الاتحاد بالبحريني لكرة القدم بالرفاع.

وشهد الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل مراسم ختام الدورة التي حاضر فيها المحاضر الدولي البحريني فهد المخرق في الفترة 13 وحتى 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وجرت مراسم  بحضور منسق الدورة يوسف النعيمي، إذ كرم إسماعيل المحاضر المخرق كما سلم شهادات المشاركة للدارسين.

وخلال كلمته بحفل الختام، جدد إسماعيل التأكيد على فخر واعتزاز اتحاد الكرة في اعتماد الاتحاد الدولي لمحاضر بحريني ليتولى مهمة تقديم الدورة، مشيرا إلى أن الاختيار جاء ليؤكد مكانة الفني البحريني في الأوساط الدولية.

وأشاد إسماعيل بالجهود التي بذلها المخرق على مدار أيام الدورة، متمنيا أن يكون الدارسون قد حققوا الاستفادة المثلى من مخرجات الدورة.

وقال إن كفاءة المخرق كفيلة بتقديم الإضافة الفنية للدارسين، مثنيا على جهوده مرة أخرى في سبيل دعم الكوادر الفنية الوطنية عبر تقديمه لهذه الدورة المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي.

وأضاف:"يبتنى على الدورة العديد من الأمور، خصوصا في كونها محطة للمدربين الشباب تنتقل بهم إلى مجالات أوسع على المستوى الفني".

وأكد أن اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حريص على تواصل الدورات التدريبية عبر لجنة التطوير والتدريب؛ لما لها من أثر وعائد كبيرين على مستوى عمل الأجهزة الفنية الوطنية.

وشارك في الدورة 22 دارسا هم:إبراهيم محمد، أحمد السعد، أحمد بوراشد، جاسم الرويعي، حمود العنزي، زاهر العسبول، سامي عبدالله، صلاح عبدالجليل، عادل عبدالله، عادل النعيمي، عبدالرحمن المعيلي، عزيز أحمد، علي حبيب، عمار نورالدين، عيسى بهرام، محمد الخياط، نادر العوضي، ناصر الدوسري، الصادق بن عزيز المرابط من تونس، إدريس الركيبات من المغرب، أيمن بننصر من تونس وعلي مهدي العلقم من المملكة العربية السعودية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً