العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

"جاكوار لاند روفر" تحصد أربع جوائز مجلّة عرب ويلز لعام 2016

أعلنت شركة جاكوار لاند روفر، المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة، عن فوزها بأربع جوائز مرموقة في قطاع السيارات خلال النسخة الثانية من حفل توزيع جوائز مجلة "عرب ويلز" لعام 2016، الذي أقيم مؤخراً في فندق ميدان.

وبعد منافسة قوية مع مجموعة من السيارات، تألقت ثلاث من أفضل سيارات جاكوار لاند روفر في حفل توزيع جوائز مجلّة عرب ويلز لعام 2016. وحصلت سيارة جاكوار F-PACE الجديدة على جائزة "أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة مدمجة"، فيما حصلت سيارة السوبركار F-TYPE SVR التي تبلغ سرعتها القصوى 322 كيلومتراً في الساعة وتناسب مختلف الظروف الجوية، على جائزة "أفضل سيارة كوبيه فاخرة أداءً" في المنطقة. كما حصلت علامة لاند روڤر أيضاً على نصيبها من الجوائز، إذ خطفت سيارة رينج روفر SVAutobiography التي تعتبر أكثر السيارات فخامة وقدرة في العالم، جائزة "أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة كبيرة الحجم".

ولم يقتصر تسليط الأضواء على السيارات فقط، حيث حصل بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على جائزة "أفضل مدير عام العام 2016"، للعام الثاني على التوالي، تقديراً للدور الهامّ الذي يلعبه في تنمية الأعمال التجارية في واحدة من أسرع المناطق نمواً في العالم.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة، قال المدير العام لشركة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بروس روبرتسون: "إنه لشرف كبير لنا أن نحصد أربع جوائز، لا واحدة فقط، من قبل إحدى أشهر مجلات السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إن سياراتنا الثلاث جاكوار F-PACE، وF-TYPE SVR، ورينج روفر SV Autobiography هي دليل على التزامنا الراسخ بالاستثمار في الابتكار وإنتاج سيارات توفر لزبائننا تجارب قيادة مذهلة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً