العدد 5188 - السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 19 صفر 1438هـ

"الأهلية" توقع اتفاقية تعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي المصري

المنامة - الجامعة الأهلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت الجامعة الأهلية إمضاءها بروتوكول تعاون مع مدينة الانتاج الإعلامي المصري، بهدف توفير فرص التدريب لطلبة ومنتسبي الجامعة الأهلية في مجالات صناعة الأفلام التسجيلية والإخراج والسيناريو والتصوير والمونتاج وإعداد البرامج التليفزيونية والإذاعية وإعداد المذيعين التليفزيونيين.

وتم توقيع بروتكول التعاون على هامش حفل تخريج الفوج الحادي عشر من طلبة الجامعة الأهلية، والذي حظي برعاية وحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حيث وقع الاتفاق من جانب الجامعة الأهلية الرئيس المؤسس للجامعة ورئيس مجلس أمنائها، عبدالله الحواج ومن جانب مدينة الانتاج الإعلامي، رئيس مجلس إدارة المدينة أسامة هيكل.

وكان وفد من الجامعة الأهلية أجرى زيارة استطلاعية للمدينة ضمن برنامج زيارات أساتذة وطلبة برنامج الإعلام والعلاقات العامة للمؤسسات الصحافية والإعلامية في جمهورية مصر العربية مؤخراً، ومن بينها مدينة الإنتاج الإعلامي التي تعد إحدى أبرز الصروح الإعلامية في الوطن العربي.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس الجامعة الأهلية، منصور العالي أهمية الرسالة الإعلامية التي يحملها الطالب بعد تخرجه، ودورها في نقل ورسم الصورة الصحيحة تجاه قضايا المجتمع، في ظل تصاعد دور وسائل الإعلام وتأثيرها على مجريات الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية، منوها بالمكانة التي تضطلع بها مدينة الانتاج الإعلامي في القاهرة على مستوى الشرق الأوسط.

وأوضح أن الجامعة الأهلية تعتني برفد خريجيها من مختلف البرامج الأكاديمية ولاسيما طلبة الإعلام والعلاقات العامة بالمهارات اللازمة لسوق العمل من خلال المزج بين التدريب العملي والدراسة الأكاديمية بطريقة مبتكرة مما يمكن الطلبة من أداء وظائف متعددة في مجال الإعلام لدى تخرجهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً