العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

"مالابار للذهب والألماس" تقدم عروض مثيرة في حملة "احتفالات الألماس"

أعلنت مالابار للذهب والألماس، الرائدة في تجارة المجوهرات عن تفاصيل حملتها الأخيرة "احتفالات الألماس" مقدمة لزبائنها عروض مثيرة عند شراء أو استبدال المجوهرات الماسية. يمكن للزبائن الاستفادة من هذه العروض خلال فترة الحملة ابتداءاً من تاريخ 16 نوفمبر/ تشرين الثاني حتى 10 ديسمبر/ كانون الأول 2016.

وبمناسبة احتفالية الألماس، مالابار للذهب والألماس يعرض تشكيلة واسعة من المجوهرات الماسية بشهادات ذات معايير عالمية مثل GIA/IGI وبأفضل الأسعار. وأيضاً، تقدم الحملة للزبائن 2 غرام عملة ذهبية عند شراء مجوهرات الماسية تقدر بقيمة 500 دينار و1 غرام عملة ذهبية عند شراء مجوهرات الماسية بقيمة 300 دينار بحريني.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم المجموعة لزبائنها فرصة لاستبدال وشراء المجوهرات الماسية الجديدة وذلك بإعطاء أعلى قيمة على المجوهرات الماسية القديمة. من خلال هذا العرض، يمكن للزبائن ترقية الحلي الماسية القديمة بأخرى جديدة ذات شهادات بمعايير عالمية  GIA/IGI. مع ضمان الحصول على أعلى قيمة عند الاستبدال كجزء من هذا العرض. والمجوهرات الماسية التي تم شرائها مسبقاً يمكن استبدالها بمجوهرات ذات تصاميم كلاسيكية، عصرية وفريدة معروضة في لدى مالابار للذهب والألماس.

ومجموعة مالابار تقدم مجوهرات فاتنة وجميلة من علامات تجارية مختلفة تعرض لدى مالابار للذهب والمجوهرات، وهي Ethnix – مجوهرات مصممة يدوياً، Era - قطع ألماسية، Mine – ألماس غير محدود، Divine – مجوهرات من التراث الهندي، Precia – مجوهرات بأحجار كريمة، و Starlet – لمجوهرات الأطفال. يوفر مالابار للذهب والألماس لزبائنه في هذا الموسم عروض جذابة لتضمن لهم تجربة تسوق ذات ذكرى عزيزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً