العدد 5190 - الإثنين 21 نوفمبر 2016م الموافق 21 صفر 1438هـ

مدرب الخليج السعودي: سنقاتل أمام الوحدة للفوز بالمباراة

  قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي جلال قادري إن فريقه سيقاتل أمام الوحدة للفوز بالمباراة، والابتعاد عن مؤخرة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع مضيفه فريق الوحدة مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري.

وأكد قادري على أهمية مواجهة الوحدة واقتناص الثلاث نقاط، بالرغم مما يعانيه فريقه من غيابات إجبارية سواء للإيقاف أو الإصابة، مشيراً بأنه عمل مع إدارة الفريق بعد الخسارة من الاتفاق على رفع الروح المعنوية للاعبين وإيجاد البدلاء وإصلاح الأخطاء التي حدثت مع دراسة مكامن القوة والضعف في فريق الوحدة .

وقال: "حرصنا مع إدارة النادي طوال الأسبوع على تجهيز الفريق فنيا ومعنويا بعد اجتماعات مع اللاعبين ونحن على ثقة بأن يتغلب فريقنا على كل الظروف والعودة إلى سيهات بنقاط المباراة".

وأوضح قادري بأن الخليج عانى من سوء الحظ خلال الفترة الماضية بتعرض لاعبيه للإصابة حيث خسر الفريق مؤخرا خدمات مصطفى الموسوي لإصابة الرباط الصليبي، فيما لازال اللاعبان (يونس) العليوي وسادات (اورواكوريكو) يخضعان للبرنامج التأهيلي في حين لن يشارك فرانسوا ولوبيز للإيقاف".

وحول عودة علاء ريشاني بعد اعتذاره مؤخراً لإدارة ولاعبي الخليج ومدى قدرته على المشاركة مع الفريق، قال: "بدون شك عودة ريشاني للمجموعة تعتبر إضافة لما يملكه من إمكانيات مميزة، ولن يتم إشراكه مع الفريق في المباريات إلا بعد إكماله البرنامج الإعدادي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً