العدد 5199 - الأربعاء 30 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

اتحاد البلياردو والسنوكر يهنئ ناصر بن حمد

الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر برئاسة سعيد اليماني، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة فوز الفريق الملكي بجائزة أفضل فريق عربي في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.

وقال اليماني إن الفوز الجائزة يعتبر إنجازًا جديدًا للرياضة البحرينية التي تحظى برعاية متواصلة من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ودعم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ومساندة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأكد اليماني أن فوز الفريق الملكي للقدرة يجسّد المكانة المتقدمة لرياضة القدرة في البحرين على الساحة الخارجية بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر في قيادة الفريق الملكي لتحقيق العديد من الإنجازات المتميزة في مختلف البطولات العالمية والقارية والإقليمية.

وأشاد اليماني بجهود فرسان الفريق الملكي الذين كانوا خير سفراء لمملكة البحرين في مختلف المناسبات، مبينًا أن الفوز بجائزة محمد بن راشد يتوج عطاء الفرسان وحرصهم الكبير على رفع علم المملكة في المحافل الرياضية الخارجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً