العدد 5201 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الاول 1438هـ

غداً انطلاق دورة تدريب كرة الطاولة برعاية حياة بنت عبدالعزيز


الرفاع - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق غداً الأحد 4 ديسمبر/ كانون الأول الجاري دورة التدريب في كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة الطاولة تحت رعاية رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وتستمر حتى الأربعاء 7 من الشهر نفسه.

وسيحاضر في الدورة الخبير الفني للاتحاد الدولي لكرة الطاولة المصري أحمد الدولتلي، وستشتمل على العديد من المحاور الخاصة بالتدريب، إذ ستخصص محاضرة غداً الأحد لمبادئ التدريب الأساسية والتدريب في المدارس، ويوم غد الاثنين للجوانب العملية في صالة الاتحاد، ويومي الثلثاء والأربعاء للأساليب الفنية فيما بعد الأساسيات وستحتوي أيضاً على الجوانب العملية.

وتأتي الدورة ضمن خطة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة حياة بنت عبدالعزيز لتطوير الكوادر الفنية والاستفادة من الخبير الدولي أحمد الدولتلي الذي يقدم برنامجاً كاملاً لمنتخبات الطاولة والأندية في إطار برنامج التضامن الأولمبي بإشراف الاتحاد الدولي للطاولة.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد إبراهيم سيادي أن الاتحاد حريص على تأهيل الكوادر الفنية والإدارية بالأندية الوطنية من خلال تنظيم الدورات وورش العمل، مشيراً إلى أن الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد رشحت ممثليها لحضور فعاليات الدورة.

وأثنى سيادي على الجهود البارزة التي تبذلها رئيسة الاتحاد حياة بنت عبدالعزيز من خلال توفير كامل الدعم لإقامة الدورات.

وأوضح أن الاتحاد أقام العديد من ورش العمل والدورات الخاصة للأجهزة الفنية والإدارية في الفترة الماضية وحاضر فيها الخبير الفني للاتحاد الدولي لكرة الطاولة المصري أحمد الدولتلي، متمنياً للمشاركين كل التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً