العدد 5201 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 02 ربيع الاول 1438هـ

الأهلي المصري يعلن كافة التفاصيل الخاصة بتنظيم بطولة أفريقيا للسلة

 أعلن النادي الأهلي كافة التفاصيل المتعلقة بتنظيم بطولة إفريقيا لكرة السلة التي يستضيفها النادي خلال الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، في مؤتمر صحافي أقيم صباح اليوم السبت.

وحضر المؤتمر كل من عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة مهند مجدي، والمدير التنفيذي للنادي الأهلي شيرين شمس، ومدير النشاط الرياضي بالنادي ومدير البطولة عاصم السعدني، ومجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، وعادل طعمه، السكرتير العام المساعد لمنظمات الاتحادات الإفريقية لكرة السلة.

وأعرب مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي رئيس اللجنة المنظمة عن سعادته باستضافة هذا الحدث الكبير مشيرا إلى أن النادي يرحب بجميع السادة الضيوف.

وأوضح مهند مجدي أن النادي الأهلي تعاون مع الكثير الوزارات لاستضافة الحدث الإفريقي، خصوصا أن الأمر يتعلق باسم مصر ومكانتها في إفريقيا.

وأشار مجدي إلى أن بطولة أفريقيا للسلة تعد البطولة الأولى التي تم تسويقها بشكل جيد بخلاف بطولات كرة القدم مضيفا أن نجاح اللجنة في بيع الحقوق التسويقية للبطولة رغم أنها ليست بطولة لكرة القدم أمر جيد وسبق يحسب للنادي الأهلي.

وكشف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن التفاصيل المتعلقة بدخول الجماهير والإعلاميين إلى المباريات قائلا: "قمنا بتقسيم الملعب إلى نصفين يمين ويسار، حيث أننا خصصنا مدرجا كاملا بسعة 950 كرسيا للجماهير من خارج النادي".

وأضاف: "الجزء المقابل للمقصورة الرئيسية سيكون خاصا بالجماهير من مشجعي الأهلي غير الأعضاء، بينما الجزء الآخر تم تقسيمه إلى جزء للمقصورة لكبار الزوار وأعضاء مجالس الإدارات، وجزء آخر للإعلاميين والصحفيين وجزء للدعوات وجزء لأعضاء النادي".

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي: "تذكرة الجمهور للمباريات ستكون إليكترونية وتسمح للمشجع بحضور جميع المباريات وقيمتها 200 جنيه للمشجع، و100 جنيه لعضو النادي، وهى تجربة جديدة في الملاعب المصرية".

وأكد مجدي أن التذكرة المجمعة لحضور البطولة تعد تجربة جديدة؛ فهي تسهل تنظيم الدخول للجميع، سواء المشجعين أو الأمن، مشيرا إلى أن المشجع الذي يرغب في الحصول على التذكرة عليه الحضور لمنفذ البيع بمقار النادي لتسجيل بياناته وشراء التذكرة.

وشدد مجدي على أن الصالة تم تغطيتها بكاميرات لمراقبة كل ما يحدث بداخلها، وأيضا ستساعد في الجوانب الفنية والخططية للمدربين والفرق.

وكشف الدكتور مهند مجدي عن تنظيم اللجنة مسابقة يومية يتم سحب من خلالها لـ 15 شخصا من الجماهير للفوز بجوائز قيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً