العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

إبراهيم بن سلمان يدعو رئيس الاتحاد لزيارة البحرين خلال فبراير المقبل


موسكو - اتحاد المبارزة 

تحديث: 12 مايو 2017

احتضنت العاصمة الروسية (موسكو) اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للمبارزة بحضور رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة وأمين السر العام بالاتحاد صالح فرج، إذ تم خلال الاجتماع التوافق على انتخاب (اليشرعثمانوف) من جمهورية روسيا الإتحادية لفترة ولاية ثالثة كرئيس للاتحاد المبارزة الدولي.

وتعليقا على نتائج التصويت، قال عثمانوف: "إنه لشرف عظيم لي أن الحصول على دعم المجتمع العالمي للمبارزة، مؤكدا استمرارية البرامج التطويرية لهذه اللعبة مشيدا بتزايد شعبيتها في جميع أنحاء العالم.

وانتخب أعضاء الجمعية العمومية أيضا أعضاء اللجنة التنفيذية للسنوات الأربع المقبلة، كما تم الاتفاق على استضافة إيطاليا لبطولة العالم 2018، فيما ستستضيف هنغاريا بطولة العالم للرجال العام 2019، ورحب الكونغرس بانضمام هايتي لأسرة المبارزة الدولية بعد تشكيل اتحاد للعبة.

وخلال مشاركته في اجتماعات الكونغرس قدم رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة دعوة لأخيه رئيس الإتحاد الدولي لزيارة البحرين خلال شهر فبراير/ شباط المقبل، إذ رحب عثمانوف بهذه الدعوة مؤكدا تلبيته لها للإطلاع على مستوى اللعبة في البحرين وتقديم كافة أشكال الدعم للاتحاد المحلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً